من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 04:33 مساءً

مساعة إعلانية 

الأخبار

إب.. وفاة "زوج" بعد إقدام "زوجته وأبنته" على إحراقه في الحمام (تفاصيل)

- المصدر: مواقع الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 07:01 صباحاً

أفادت مصادر محلية بمحافظة إب، الاثنين، بوفاة "زوج" أحرقته "زوجته وأبنته" في حمام منزلهم.

وأوضحت المصادر لـ"المشهد اليمني" أن "الزوج هزاع عبدالله فرحان، أحد أهالي منطقة السارة، مديرية العدين، توفى اليوم الاثنين في مستشفى جبلة، بعد أسبوع من الالم و المعاناة نتيجة تعرض جسده للحريق من قبل زوجته وابنته داخل حمام منزلهم".

واشارت المصادر الى أن "الزوج هزاع" تعرض للحريق دخل حمام منزله بالغاز، عندما استدعته زوجته أثناء عمله خارج المنزل، بحجة أن هناك ثعبان بداخل الحمام، فهرول مسرعا نحو البيت، ليدخل الحمام بغرض قتل الثعبان، لكنه وبمجرد دخوله الحمام، قامت زوجته بإغلاق بابه بالتعاون مع ابنتها، و أحضرت أسطوانة الغاز، وأدخلت أنبوب الغاز من فتحة صغيرة تقع تحت باب الحمام، وفتحت أسطوانة الغاز وأشعلت النار داخل الحمام".

ونوهت المصادر بأنه على الرغم من استغاثة الزوج المتكررة وتوسله لزوجته وابنته بأعلى صوته "أنقذوني.. النار ..النار.." الى أنهن رفضن فتح باب الحمام لإنقاذه".

ولفتت المصادر أن "هزاه" تمكن بعد أن التهمت النار جزء كبير من جسده، من قلع إحدى فتحات باب الحمام الخشبي، وخرج بجسده المحترق ليتم اسعافه من قبل الاهالي الى مستشفى جبلة، حيث فارق الحياة اليوم بعد اسبوع من احراقه".

وذكرت المصادر بأن الأجهزة الامنية توجهت الى قرية "السارة" بالعدين والقت القبض على الزوجة وابنتها للتحقيق معهن، تمهيدا لإحالتهن الى النيابة لاستكمال الاجراءات القضائية.

وتسببت الحرب في اليمن منذ انقلاب مليشيا الحوثي في سبتمبر 2014، بكثير من المآسي والحوادث الانسانية والجنائية التي تهدد بتمزيق النسيج الاجتماعي والتدمير النفسي لليمنيين.

 

 
المزيد في الأخبار
توضيح عن سبب لعب منتخبنا مبارياته في البحرين   لكل من يتسأل عن سبب لعب منتخبنا مبارياته التي سيستضيفها في البحرين.. السبب يعود الى رفض الاتحاد الدولي (فيفا) السماح
المزيد ...
     كتب/ عبدالسلام هائل  تصوير / زكي اليوسفي    دشنت اليوم اعمال المرحلة الأولى من سفلتة بداية  شارع الدكة بمديرية المعلا والذي تنفذه شركة الراشد
المزيد ...
تعتزم مليشيا الحوثي، إقرار جرعة سعرية جديدة في مادة الغاز المنزلي، التي تشهد صنعاء أزمة خانقة جراء انعدامها. وقال القيادي في مليشيا الحوثي وعضو ما يسمى بالمجلس
المزيد ...
واصلت مليشيات الحوثي عمليات استهداف وقصف مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي ومدينة الصالح في الأطراف الجنوبية لمدينة الحديدة .وقال مصدر ميداني بأن
المزيد ...
 
أختيار المحرر
الحكم على الصحفية المغربية هاجر الريسوني وخطيبها السوداني بسنة نافذة‎
5 لقطات محرجة للنجمات في مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)
تحذير أمني من خطورة متصفح "إنترنت إكسبلورر"
ما لا تعرفه عن الزعفران.. البهار الأغلى في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
حملة البن التي يقوم بها اليمنيون هذه الأيام تؤكد على ما هو أكثر من شعور بقيمته الإقتصادية  ، يقيناً هو
قبل قليل وردتني مكالمة من الحكم حسين جامع ،حكم كرة قدم من عدن، ماكنت سارد لان الرقم يظهر غير معروف، ومع أول
  لا شك أننا في عصر العقل الذي يدير العالم ، العقل الذي استطاع تسخير الآلة لتحل محل الإنسان، وتنهي عصر القوة
  لك الله يا عدن, فقد كنتِ زهرة مدائن الخليج والجزيرة العربية,  تعتلي عليهم بالقمة في تطورك وحضارتك, في
  ظل المواطن في حيرة وحسرة من أمره, لما يسمعه ويردده بعض الكتاب من تمجيد للرئيس عبدربه وحكوماته المتعاقبة,
اتبعنا على فيسبوك