من نحن | اتصل بنا | الأحد 28 أبريل 2024 11:28 مساءً

رياضة

ميلنر يكشف سر احتفاله.. ويصبح "ناكر الجميل" لصلاح

الثلاثاء 23 أبريل 2019 04:30 صباحاً

كشف لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، جيمس ميلنر، عن سر احتفاله بـ"طريقة كوميدية" بهدفه في مرمى كارديف سيتي، في حين رصدت الكاميرات المتابعة للقاء خلافه مع المصري محمد صلاح على تسديد ضربة الجزاء، التي حولت اللاعب الإنجليزي إلى "ناكر لجميل" سابق قدمه له زميله.
وفسر لاعب وسط ليفربول احتفاله الكوميدي بهدفه في شباك كارديف سيتي، حيث تظاهر وكأنه رجل عجوز يمشي على عصا.

وقال ميلنر (33 عاما) عقب المباراة إن "احتفاله كان ردا على زميله في الفريق الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي أعطاه الكثير من العصي بسبب سنه".

وأضاف مازحا: "حاولت أن أعطيه أحد العصي بهذا الاحتفال".

وأظهرت الكاميرات المتابعة للقاء ليفربول وكارديف سيتي، خلافا في الدقيقة 80 من عمر المباراة بين صلاح وميلنر بشأن تسديد ضربة الجزاء، إلا أن ميلنر حسم الخلاف بأخذ الكرة وتسديدها.

يذكر أن صلاح منح في ديسمبر الماضي جائزة رجل المباراة، التي حصل عليها، خلال لقاء بورنموث، إلى ميلنر، الذي كان وقتها يحتفل بمباراته الـ500 في البريميرليغ.

وبإصرار ميلنر على تسديد ركلة الجزاء بدلا من صلاح، فإنه حرم النجم المصري من 3 أرقام كان يسعى لتحقيقها، أولها الانفراد بصدارة الهدافين، إذ يتقاسم صلاح حتى الآن صدارة الهدافين مع كل من مهاجم مانشستر سيتي، سيرخيو أغويرو، ومهاجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانغ، برصيد 19 هدفا لكل منهما.

وثانيها، أن صلاح كان يمني نفسه بالتسجيل في مباراة كارديف سيتي، حتى يدخل قائمة خاصة بـ"الريدز"، تضم اللاعبين الذين سجلوا 20 هدفا في أكثر من موسم تواليا، حيث سيصبح اللاعب الثالث في ليفربول الذي يحقق مثل هذا الإنجاز، بعد روبي فاولر ولويس سواريز، مما سيجعله ينضم إلى الأساطير.

أما ثالثها، فهي أن ميلنر حرم صلاح من إحراز أهداف في 3 مباريات متتالية، وهو إنجاز لم يحققه اللعب المصري منذ مباراة فريقه ضد أرسنال، التي أقيمت في 29 ديسمبر 2018. 

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024