من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 01 مايو 2024 07:06 مساءً

رياضة

النجم "القادم إلى برشلونة" يشيد بـ"الوحش المفترس"

الجمعة 12 أبريل 2019 12:15 مساءً

أثنى مدافع أياكس أمستردام الهولندي ماتياس دي ليخت، على إمكانيات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين فريق العاصمة العاصمة الهولندية ويوفتنوس الإيطالي في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وكانت مباراة أمس شهدت هدفا جميلا لرونالدو في أواخر الشوط الأول من المباراة في شباك أياكس أمسترادم، لكن الموقعة انتهت بالتعادل، ليتأجل الحسم في الإياب عندما يستضيف "السيدة العجوز" الفريق الهولندي الشاب.

وقال دي ليخت، في تصريحات صحفية بعد المباراة: " لاشك أن رونالدو لاعب بجودة كبيرة، فهو مفترس داخل منطقة الجزاء، ويستغل الفرض من خلال اقتحام أي فجوة بين المدافعين بسرعة كبيرة، وبأسلوب مذهل".

وأوضح أن المباراة شهدت أجواء حارة من البداية، مضيفا: "كان لدينا بعض الفرص في وقت مبكر من المباراة.. لكن مع الأسف استقبلنا هدفًا قبل نهاية الشوط الأول".

وأردف: "لدينا الكثير من الإمكانيات، ونميل للظهور بشكل جيد وعلى أكمل وجه، في مباريات دوري الأبطال.. نعمل بقوة من أجل بعضنا البعض، وأثبتنا أن أياكس لم يتواجد في ربع النهائي بسبب ضربة حظ".

وختم دي ليخت: "يوفنتوس قوي في ملعبه، والجميع يعرف ذلك.. لذلك ستكون مباراة صعبة جدًا في الإياب".

تجدر الإشارة إلى أن اسم النجم الهولندي الشاب بات مرتبطا بقوة بنادي برشلونة الإسباني، حيث من المتوقع أن يشد الرحال إلى ملعب كامب نو في الصيف القادم ليلحق بزميله فرينكي دي يونغ الذي وقع فعلا للفريق الكتالوني.

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024