من نحن | اتصل بنا | الجمعة 26 أبريل 2024 09:27 مساءً

رياضة

قائد ليفربول يتحدث عن "ركلة الجزاء" وعقلية صلاح

الخميس 17 يناير 2019 09:30 مساءً

هاجم قائد نادي ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون بقوة منتقدي زميله في "الريدز" النجم المصري محمد صلاح، عقب الانتقادات التي طالت الأخير بعد المباراة أمام نادي برايتون في البريميرليغ.
وكان صلاح تعرض لصافرات استهجان من مشجعي برايتون بعد تسجيل هدف الفوز لفريقه، عقب حصوله على ضربة جزاء أثبتت الإعادة التلفزيونية صحتها ووجود خطأ ارتكبه المدافع باسكال غروس ضد هداف الدوري الإنجليزي.

وقال هندرسون، في تصريحات: "ركلة الجزاء صحيحة بنسبة مئة في المئة، ولا مجال للنقاش بشأن ذلك"، وفقا لصحيفة "ليفربول إيكو".

وأضاف: "محمد صلاح يمتلك عقلية مميزة للغاية، كان رائعًا خلال مواجهة برايتون لأنه لاعب من الطراز الرفيع عالميًا.. وسيفعل الأشياء التي تحب الجماهير أن تشاهدها، أنا متأكد من ذلك".

وشدد هندرسون على أن "الفرعون المصري" يملك شخصية قوية جدًا، مردفا: " كلما زاد عدد منتقديه، كلما زاد إصراره على إثبات خطأ وجهة نظرهم".

وكان بعض المتابعين على المواقع الاجتماعية قد سخروا من طريقة سقوط صلاح، حيث وصفوها بـ"الغطسة"، فيما نشر آخرون صورة قميص اللاعب في أعماق البحار، ليشيروا بذلك إلى أن سقوط صلاح كان شبيها بالغطس في البحر.

في المقابل، أثبتت الإعادة التلفزيونية عكس ذلك، حيث أظهرت أن باسكال لمس بالفعل ساق صلاح، الأمر الذي جعله يفقد توزانه ويسقط أرضا، مما يعني أن قرار الحكم كان صائبا.

يشار إلى أن صلاح تعرض، قبل أيام، إلى هجوم حاد بعد واقعة مشابهة أمام نيوكاسل، في الجولة الـ19 للدوري الإنجليزي.

وشنت جماهير نيوكاسل وقتها هجوماً كاسحا على صلاح، بسبب ركلة الجزاء التي حصل عليها، ونفذها بنجاح في بداية الشوط الثاني، وذلك بدعوى تعرضه لإعاقة خفيفة من مدافع نيوكاسل، بول دوميت، ليحتسبها الحكم ركلة جزاء وسط اعتراضات لاعبي الفريق الضيف الذي خسر المباراة وقتها بنتيجة ثقيلة صفر-4.

وأظهرت الإعادة التليفزيونية للعبة وقته أن الاحتكاك الذي وقع بين محمد صلاح ومدافع نيوكاسل بول دوميت "ضعيف"، ورأى كثيرون أن النجم المصري لا يستحق ركلة جزاء، كما قالوا إن صلاح سقط بشكل مبالغ فيه.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح يتصدر حاليًا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفًا، بالتساوي مع الغابوني بيير إمريك أوباميانج مهاجم آرسنال والإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024