من نحن | اتصل بنا | الجمعة 17 مايو 2024 11:50 مساءً

رياضة

كرواتيا.. منتخب بـ 7 رئات!

- المصدر: مواقع الجمعة 13 يوليو 2018 04:15 مساءً
- منتخب كرواتيا حقق المفاجآت


شكك الكثير من المحللين والمتابعين لكرة القدم في قدرة المنتخب الكرواتي على الصمود بدنيا أمام المنتخب الإنجليزي في نصف نهائي مونديال روسيا بعد لعبه للأشواط الإضافية في مباراتي ثمن النهائي وربع النهائي، ولكن المنتخب الكرواتي أثبت أنه منتخب بـ 7 رئات!

وأوضحت الحقائق والأرقام أمام إنجلترا أن الفريق الكرواتي لا يتمتع بالقوة فقط على الجانب البدني فقط بل والذهني والنفسي أيضا، فللمرة الثالثة على التوالي يجد منتخب كرواتيا نفسه متأخرا أمام الخصم، ولكنه يتمكن من قلب النتيجة والفوز في النهاية، بعدما حدث هذا الأمر أمام الدنمارك وروسيا من قبل.

أما على الصعيد البدني، فتؤكد الأرقام أن كرواتيا لا تكل ولا تمل من الركض في جميع أنحاء الملعب، أمام إنجلترا كان هناك جندي مجهول على أرضية الميدان وهو لاعب الوسط مارسيلو بروزوفيتش الذي سجل رقما قياسيا في مونديال روسيا بعدما ركض أكثر من 16 كم خلال 120 دقيقة.

ولم يتوقف زملاء بروزوفيتش عن الركض طوال المباراة فكان لراكيتيتش وبريسيتش المركزين الثاني والثالث في معدلات الركض خلال المباراة بمعدل وصل إلى أكثر من 14 كم.

مع العلم أن راكيتيتش خاض مباراته رقم 70 هذا الموسم مع ناديه ومنتخب بلاده وهو ما لم يفعله أي لاعب آخر، وفق حسابات إحصائية متخصصة على تويتر.

ويمتلك قائد الفريق الكرواتي ونجم ريال مدريد لوكا مودريتش بدوره رقما مميزا، حيث أنه ركض نحو 63 كم في جميع المباريات التي خاضتها كرواتيا متفوقا على جميع اللاعبين المشاركين في المونديال.

ويبقى السؤال هل يتمكن الكروات من خوض نهائي المونديال بنفس القوة والقدرة التي أظهروها في جميع مباريات المراحل الإقصائية، أم أن قدراتهم البدنية لن تسعفهم في نهاية المشوار أمام فرنسا؟

  • قتال كرواتي في ميدان المباراة
 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024