من نحن | اتصل بنا | الأحد 23 يونيو 2024 07:19 مساءً

رياضة

الانتقالي الجنوبي ينعي رحيل المناضل المهندس جمال مطلق

انباء عدن: الأربعاء 04 أبريل 2018 08:56 صباحاً
نعى المجلس الانتقالي الجنوبي،  وفاة المناضل والقيادي الجنوبي البارز المهندس جمال حيدرة مطلق، رئيس التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج ) بالعاصمة عدن والذي وافاه الأجل مساء الاثنين إثر نوبة مفاجئة.
 
وأصدر المجلس الانتقالي الجنوبي بيانا لشعب الجنوب وأسرة المناضل جمال حيدرة مطلق اعتبر فيه رحيل الفقيد خسارة للوطن ولشعب الجنوب لما عرف عن الفقيد من تاريخ نضالي في الانتصار لقضية وطنه الجنوب.
 
نص البيان:
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.
 
بقلوب يعتصرها الألم ينعي المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى شعبنا وفاة المناضل والقيادي الجنوبي البارز المهندس جمال  حيدرة مطلق  رئيس التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج ) بالعاصمة عدن والذي وافاه الأجل   مساء أمس الاثنين إثر ذبحة صدرية مفاجئة.
 
إن رحيل المناضل  البارز جمال مطلق  وفي هذه الظروف الاستثنائية  انما يشكل صدمة لكل أحرار الجنوب،  كما يمثل خسارة فادحة لوطننا وشعبنا الذي  الفقيد الذي عرفه شعبنا مناضلا صلبا وسياسيا حصيفا نذر حياته في سبيل الانتصار لقضية وطنه الجنوب.
 
إن المجلس الانتقالي الجنوبي وهو ينعي  الى شعبنا رحيل الفقيد الكبير فإنه إذ يشاطر أسرته مصابها وفاجعتها برحيله، مبتهلا إلى الله أن يتقبله بواسع رحمته وغفرانه وان يجبر مصاب أهله وذويه ورفاقه ، وأن يمنحهم مقدرة الصبر على تجاوز فاجعة الرحيل الأليم.
 
رحم الله الفقيد  المهندس جمال مطلق وألهم أهله ووذويه الصبر والسلوان وإنّ لله وإنّ اليه راجعون.
 
المجلس الانتقالي الجنوبي
 

.

 
المزيد في رياضة
  تستضيف مدينة الطائف في غرب السعودية بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عاما خلال الفترة من 25 يونيو/ حزيران حتى الخامس من يوليو/ تموز
المزيد ...
  يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تشديد الإجراءات الأمنية على جانب الملاعب، لمنع المشجعين من الوصول إلى اللاعبين في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد
المزيد ...
  حسم نادي برشلونة موقفه من التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، هذا الصيف.   وكان سيلفا هدفا لبرشلونة منذ الصيف الماضي، قبل أن يجدد عقده
المزيد ...
يدخل دور المجموعات ببطولة "يورو 2024" جولته الختامية بعدما ضمنت ثلاثة منتخبات التأهل إلى أدوار خروج المغلوب وتأكد خروج فريق واحد من البطولة. وتتأهل أفضل أربعة فرق من
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024