من نحن | اتصل بنا | الجمعة 17 مايو 2024 11:50 مساءً

اخبار وتقارير

أغرب أسباب و طرق الإعدام فى العصر الحديث . هنا كوريا الشمالية

الخميس 31 مارس 2016 08:50 صباحاً

كلنا يعلم كوريا الشمالية وعداءها التاريخى مع جارتها الجنوبية ، وعداءها مع الغرب بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية ، إلا أننا لا نعرف إلا أقل القليل عما يحدث بداخل تلك البقعة المغلقة من العالم ، إذ أن النظام الحاكم فيها جعلها مغلقة معزولة عن بقية دول العالم ، ولك أن تتخيل أنه إلا اليوم لا يستخدم أهل كوريا الشمالية الإنترنت ، ولا يعرفون عن وسائل الإعلام والتواصل شيئاً.
ولكى يضمن زعيمها الشاب “كيم جونج وان” الوريث الأعظم كما يلقب لوالده الزعيم “كيم جونج ايل” ، لكى يضمن استمرار هذا النظام المغلق المنعزل ، أظهر عنفا و ربما جنوناً طال حتى أقرب أقربائه و لأسباب غريبة و غير منطقية فى بعض الأحيان.
و إليكم بعض تلك الإعدامات العجيبة.
زوج عمته وجبة ل ١٢٠ كلب.
اتهم كيم جونج وان زوج عمته بالفساد و الخيانة العظمى ، و هو أحد أهم أركان النظام الحاكم ، و بناءاً على هذا الإتهام أمر الزعيم الشاب بإعدامه بطريقة بشعة و أمام أفراد عائلته و مسؤولى الدولة ليكون عبرة و ترهيباً لهم جميعاً ، إذ أمر بتجويع ١٢٠ كلب من كلاب الجيش لمدة ثلاثة أيام ، ثم أمر بإطلاقهم على زوج عمته جانج سونج بعد تجريده من كامل ملابسه ، فاستمر الكلاب فى التهامه على مدار خمس ساعات أمام أعين الحاضرين.
عمته لم تسلم منه أيضاً.
بعد إعدام زوجها جانج سونج أغضبت الزعيم الشاب بكثرة شكواها لموت زوجها ، فاتهمها بالخيانة العظمى ليتخلص منها ، و أمرها بشرب كأس من السم الخام حسب إفادة شبكة CNN الأمريكية ، ليستمر الزعيم الشاب فى قتل أقرب القريبين منه إذا عارضوه.
إعدام بمدفع مضاد للطائرات.
طالت إعدامات كيم جونج وان أحد أهيم قيادات الدولة ، ألا و هو هيون يونج شول وزير دفاع الجمهورية الشعبية الكورية الشمالية ، وذلك لسبب هو الأغرب حيث أخذته غفوة لبضع ثوانٍ أثناء عرض عسكرى حضره الزعيم الكورى الشمالى.
إذ أمر بإحضاره فى ساحة عامة و إعدامه بمدفع مضاد للطائرات و ذلك فى حضور عدد من أفراد أسرته.
قذيفة أر بى جى بسبب الخمر.
نائب وزير الدفاع الكورى الشمالى كان فى مقدمة القائمة التي قام بإعدامها كيم جونج وان ، و ذلك لشربه الخمر أثناء الحداد على الزعيم الراحل الوالد كيم جونج ايل ، حيث أمر برميه بقذيفة أر بى جى جزاءاً له على استهتاره بمراسم الحداد على والده.
حتى حبيبته لم تسلم منه.
ظن الكثيرون أن الزعيم الشاب يملك قلباً يحب ، و ذلك عندما ارتبط بمغنية شابة تدعى هيون سونج ، إلا أنه سرعان ما أمر بإعدامها رمياً بالرصاص إثر اتهامها و ١٧ آخرين من أفراد فرقتها بالقيام بتصوير أفلام إباحية.
جدير بالذكر أن كوريا الشمالية تملك جيشاً من أقوى جيوش العالم ، إذ يملك قنابل نووية و صواريخ باليستية ، إلا أن الشعب الكورى الشمالى من أفقر شعوب العالم و يتعرض لمجاعات متكررة تحصد أرواح الآلاف ، على النقيض من الجارة الجنوبية التى تنعم برخاء إقتصادى و دفاعات أمريكية.

 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024