من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 07 مايو 2024 07:59 مساءً

ثقافة وفنون

مليون دولار يعيد المصرية شيرين الى ملاعب الفن بعد ايام من قرار الاعتزال النهائي

- متابعات : السبت 05 مارس 2016 03:15 مساءً

بعد 4 أيام فقط من قرارها تراجعت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن اعتزال الفن والغناء، مؤكدة في رسالة صوتية جديدة لها إلى أن قرار عودتها للغناء مرة أخرى وارد بالفعل، وذلك احتراماً لزملائها الفنانين ولجمهورها، ولكل من حزن على قرارها باعتزال الغناء.

وبحسب صحيفة " الجزيرة السعودية " التي اوردت الخبر فقد اكدت شيرين أنها غير قادرة على اتخاذ أي قرار في الوقت الحالي، ولكنها بدأت بالفعل في التفكير للعودة، وهذا سيحدث عندما يريد الله.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من شيرين قولها إنها عادت للغناء لأن قرار اعتزالها كان في لحظة انفعالية نتيجة ضغوط عاطفية وأُسرية، مشيرين إلى أنها عادت للغناء سريعاً لعدة أسباب، أولها فنها، فهي مطربة لا تستطيع أن تعيش بدون غناء، خصوصاً بعد أن وصلت إلى مرحلة كبيرة من النجومية وتربعت على عرش مطربات الوطن العربي، والسبب الثاني هو جمهورها، فبمجرد أن أعلنت شيرين خبر اعتزالها قامت الدنيا ولم تقعد من جمهورها في كل مكان في كافة أنحاء الوطن العربي، حتى إن الإعلام والصحافة الفنية تناول خبر اعتزالها كـ " الصدمة " .

من ناحية أخرى جددت الفنانة شيرين عبد الوهاب تعاقدها مع برنامج The Voice في موسمه الرابع مقابل مليون دولار، وأكدت مصادر أن هذا التجديد ربما يكون تأكيداً على عودتها للغناء مرة أخرى، وسبباً في عدولها عن قرار الاعتزال، خصوصاً أنها لم ترد المبلغ الذي تقاضته حتى الآن، ولم تبلغ إدارة البرنامج بأنها معتذرة عن الموسم الرابع.

 

.

 
المزيد في ثقافة وفنون
أعلنت الفنانة نانسي صلاح، عن خطوبتها دون الكشف عن أي تفاصيل تخص خطيبها في الوقت الحالي. و قالت نانسي خلال استضافتها في برنامج (عيش صباحك) بعد أن أظهرت دبلة خطوبتها:
المزيد ...
  توفي مساء يوم الجمعة 21 أكتوبر، الفنان السعودي خالد سامي عن عمر ناهز 60 عاما بعد صراع مع المرض.   وقال ابنه فيصل في تغريدة على "تويتر": "لله ما أخذ ولله ما أعطى
المزيد ...
  قدمت أنجلينا جولي تفاصيل عما وصفته بسلوك زوجها السابق براد بيت المسيء في دعوى قضائية، اليوم الثلاثاء، مما يصعد معركة قانونية بشأن مصنع نبيذ فرنسي كان يتشارك
المزيد ...
      طرحت المطربة المغربية، نرجس، برومو الأغنية الجديدة التي تحمل اسم «بيتك بيتك»، إذ هي أغنية على طريقة الديو مع المطرب المصري، محمد
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024