من نحن | اتصل بنا | الجمعة 03 مايو 2024 11:26 مساءً

اخبار وتقارير

بالصور.. السعوديون يطالبون خامنئي بإعادة جهاز هاتف السفارة المسروق

- متابعات : الاثنين 04 يناير 2016 01:28 مساءً

 

طالب السعوديون، اليوم الاثنين، المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران، علي خامنئي، بإعادة جهاز هاتف سفارتهم في طهران، بعد انتشار صور لأحد المحتجين الإيرانيين الذي اقتحموا السفارة وهو يحمل جهاز الهاتف بيده.

ولقيت حملة شعبية تحمل في طابعها الجد والسخرية في آن، وتدعو لاسترداد جهاز الهاتف المسروق، تفاعلاً جنونياً من قبل المدونين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، طالبوا فيها بإعادة الجهاز.

وكان اللافت في الوسم “#حملة_رجع_تلفوننا_ياخامئني” الذي انتشر بشكل كبير على “تويتر” للمطالبة بإعادة الجهاز، توجيه المغردين السعوديين لمطلبهم إلى المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران، علي خامنئي، شخصياً.

12

وجاءت الحملة بعد انتشار صور المحتج الإيراني وهو مبتسم خلال حمله لجهاز الهاتف الخاص بالسفارة والذي حصل عليه فيما يبدو بعد اقتحام عدد من المحتجين على إعدام الرياض لرجل الدين الشيعي السعودي نمر النمر، لمبنى السفارة السعودية في طهران.

ورغم جدية بعد المغردين في التعامل مع الموضوع، فإن السخرية سيطرت على تعليقات الغالبية الآخرين الذين طالب بعضهم بأخذ تلفون السفارة الإيرانية في الرياض قبل مغادرة أفرادها بعد قرار المملكة بطردهم وقطع العلاقات الدبلوماسية مع طهران.

وكتب أحد المغردين ساخراً “الشعب يريد إرجاع التلفون” فيما نشر آخر صورة لعلم إيران يتوسطها جهاز هاتف مكان كلمة “الله” التي تتوسط العلم الرسمي.

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد أعلنت في بيان لها السبت، تنفيذ حكم الإعدام في 47 إرهابيا، بينهم مصري وتشادي والباقي من السعوديين، أبرزهم الشيخ نمر النمر وثلاثة سعوديين آخرين من اتباع المذهب الشيعي ما تسبب في توتر العلاقة بين الرياض وطهران.

 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024