من نحن | اتصل بنا | السبت 20 أبريل 2024 10:57 صباحاً

اخبار وتقارير

طقم حوثي يقتل مواطن يمني دهساً

الأحد 03 يناير 2016 03:20 صباحاً

 

قالت مصادر حقوقية أن مليشيات الحوثي والمخلوع صالح ارتكبت جريمة بشعة اليوم السبت،  واغتالت شيخ طاع في السن دهساً بالسيارات في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.
 
واضافت المصادر أن المليشا أقدمت على اغتيال الشيخ الخمسيني محسن محمد ناجى الشليف دهساً بالطقم وهو في طريقه لجلب الماء لأطفاله وعائلته في مديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء . 
 
واوضحت المصادر أن الجريمة حدثت "بعد خروج الحاج محسن من منزله على دراجه نارية لجلب الماء من البئر التي على الخط بفرضة نهم وتربصة به عصابات الحوثي والمخلوع على متن سيارتين - هيلكس وشاص - ودهسه احدى السيارة - الطقم / شاص - من خلفه أثناء مروره في الخط الازفلتي وفارق الحياة أثناء محاولة إسعافه." 
 
وأشارت المصادر إلى أن المدعو أب أيمن - مراد السيد – "أحد قيادات الحوثي" هدد أهل الشهيد الحاج محسن الشليف قبل أيام وقال لهم " قولوا لمحسن أنا ورآه والزمن طويل " .
 
وكان الشليف يعمل حارس مدرسة ويعتبر من الشخصيات الاجتماعية المسالمة –حسب مقربيه - .
 
 
من جهته حمل نائب رئيس المقاومة الشعبية في محافظة صنعاء عبدالكريم ثعيل مليشيا الحوثي والمخلوع المسؤولية الكاملة على هذه الجريمة البشعة والجبانة .
 
وقال ثعيل ان "الانقلابيين الجبناء "الذين كلما هزموا فروا لارتكاب أبشع الجرائم بحق الشيوخ والأطفال والنساء العزل في بيوتهم".
 
وأكد القيادي في مقاومة العاصمة أن جرائم المليشيا لن يمر مرتكبوها دون عقاب في القريب العاجل، محذراً كل من له نفسه بارتكاب مثل هذه الجرائم قائلين "المقاومة والجيش على ابواب صنعاء وقادمون لانقاذ الشعب من بطش وجبروت واستبداد الانقلابيين". 
 
الجدير ذكره أن الشهيد أب لتسع إناث وثلاثة ذكور وكان في طريقه لجلب الماء لعائلته واغتالته مليشيا الحوثي والمخلوع بطريقة بشعة استنكرها كل أبناء مديرية نهم.

 

 
 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024