من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 09 أكتوبر 2024 09:38 صباحاً

رياضة

منتخب اليمن للناشئين يختتم معسكره بمواجهة العروبة

أنباء عدن-مواقع اخبارية الأربعاء 09 أكتوبر 2024 09:36 صباحاً
 
 
يختتم منتخب اليمن للناشئين معسكره التدريبي الداخلي في العاصمة صنعاء نهاية الأسبوع الحالي، حيث سيواجه فريق العروبة في مباراة ودية أخيرة مساء الأربعاء على ملعب نادي الوحدة. 
 
تأتي هذه المباراة كختام للمعسكر الذي استمر لعدة أسابيع، ضمن الاستعدادات المكثفة التي يجريها المنتخب قبل التوجه إلى المعسكر الخارجي المرتقب.
 
وكان منتخب اليمن للناشئين قد واصل تألقه في سلسلة المباريات الودية خلال معسكره الحالي، حيث تغلب في مباراته الأخيرة على فريق اليرموك (3-1) في لقاء أقيم على ملعب نادي الوحدة، وأظهرت المباراة مستوى متميز من لاعبي المنتخب.
 
وأشاد المدرب سامر فضل بالجهود المبذولة من جميع أفراد الفريق والطاقم الفني، وعبر عن رضاه بنتائج المعسكر الداخلي، قائلا: "المعسكر التدريبي الداخلي كان ناجحًا بكل المقاييس، ونشكر الجميع خاصة الإخوة في وزارة الشباب والرياضة في صنعاء على دعمهم المستمر وتوفير الأجواء المناسبة، الجاهزية الآن وصلت إلى المستوى المطلوب".
 
وأضاف فضل أن مباراة العروبة الودية ستكون فرصة أخيرة لتجربة اللاعبين وتقييم أدائهم قبل السفر للمعسكر الخارجي، مشيرًا إلى أن هذه المباراة ستحظى بأهمية كبيرة من ناحية الاستعداد البدني والفني، واختبار الخطط التكتيكية التي سيتم اعتمادها في المنافسات المقبلة.
 
جدير بالذكر أن هذه المرحلة التحضيرية تأتي في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في البطولات القارية المتمثلة في التصفيات الآسيوية في إطار المجموعة التاسعة المؤهلة إلى النهائيات الآسيوية، حيث يسعى الجهاز الفني للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، من أجل تمثيل اليمن بأفضل صورة ممكنة.
 

.

 
المزيد في رياضة
  يعود الأسطورة الأرجنتيني الراحل، دييجو أرماندو مارادونا، إلى برشلونة من خلال معرض "دييجو فيف"، الذي يقام في قاعة (مترونوم) بالعاصمة الكتالونية، في تجربة غامرة
المزيد ...
  استعاد الدولي الجزائري حسام عوار المحترف في صفوف اتحاد جدة، بريقه سريعا بعد انضمامه لصفوف "العميد" خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.   عوار (26 عاما) انضم
المزيد ...
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمس الاثنين أن موهون باغان سوبر جاينت الهندي يعتبر منسحبا من مسابقة دوري أبطال آسيا 2 لعدم سفره إلى تبريز الإيرانية لملاقاة نظيره
المزيد ...
توفيت الروسية إيلينا سميرنوفا عن عمر يناهز 41 عاما خلال مشاركتها في مسابقة "الرجل الحديدي" للترياتلون في إسبانيا. ووقعت المأساة يوم الأحد الفائت، بعد أن قطعت
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
"طوق روسيا الذهبي".. أهم المدن والمعالم
علامات إذا ظهرت أسفل الأظافر تشير لسرطان خطير
أضرار شرب الليمون قبل النوم: آثار خطيرة على الجسم!
اكتشف تأثير البلح الأصفر على مستويات السكر والكوليسترول.. مفاجأة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    ما تثير الدهشة وتوقظ الاستغراب هي قضية الإنسانية التي تملأ قلوب بعض من يعيشون بيننا. بشكل أو بآخر، تجد
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024