من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 09:09 مساءً

الأخبار

بدء صرف مكرمة خادم الحرمين الشريفين للجيش والأمن في مأرب

متابعات: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 07:04 مساءً
بعد جهود مستمرة ومتابعة حثيثة من قبل رئيس هيئة الأركان العامة وتنسيق متواصل مع البنك المركزي في عدن، أعلن العميد عبداللطيف العواضي، رئيس لجان صرف مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن موعد صرف المكرمة المالية لقوات الجيش والأمن في محافظة مأرب، للأشهر أبريل ومايو ويونيو ويوليو من العام 2024.
 
وأكد العميد العواضي أن عملية الصرف ستبدأ صباح يوم غد الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024، وتشمل المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة، بالإضافة إلى الهيئات، الدوائر المستقلة، وقوات الأمن.
 
وستقوم لجان الصرف بمباشرة مهامها بالتنسيق الكامل مع قيادات المناطق العسكرية ورؤساء القوى البشرية في مختلف الهيئات والوحدات.
 
وثمّن العميد العواضي الدعم الكبير الذي يقدمه التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مشيدًا بمساندتهم المستمرة لليمنيين في معركتهم، كما قدم شكره العميق لقيادة القوات المشتركة في التحالف العربي ولجنة الرواتب الرئيسية لدورهم الحيوي في تسهيل وصول المكرمة إلى مستحقيها.
 
وأشاد العواضي بالدور البارز الذي لعبه نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ محافظة مأرب، اللواء سلطان العرادة، إلى جانب وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة وقائد القوات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، في الإشراف والمتابعة المستمرة لضمان سير عملية صرف المكرمة بسلاسة ودقة.
 

.

 
المزيد في الأخبار
    تناشد المؤسسة العامة لكهرباء عدن قبائل محافظة أبين وكافة العقلاء بالمحافظة بضرورة التدخل للسماح بمرور ناقلات وقود النفط الخام الخاص بمحطة الرئيس
المزيد ...
    وقّع مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني المقدم مياس حيدرة، اليوم الإثنين، محضر تسليم مشروع تأهيل "مبنى علاج الإدمان من المخدرات"
المزيد ...
    دُشّن صباح اليوم الاثنين المخيم الطبي الثاني لتصحيح الحول لدى الأطفال في العاصمة عدن، برعاية العميد بشير المضري، قائد قوات درع الوطن، وبالتعاون مع مستوصف
المزيد ...
      القاهرة-    اقيم اليوم في مقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية حفل تكريم وتوديع لسعادة السفير رياض العكبري بمناسبة انتهاء مهمته كمندوب دائم
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024