من نحن | اتصل بنا | الأحد 03 مارس 2024 07:43 مساءً

الأخبار

انطلاق المخيم الأول لإجراء عمليات تصحيح الحول للأطفال في عدن

أنباء عدن/خاص الخميس 08 فبراير 2024 06:49 مساءً
 
 
بتمويل سخي من مطاعم شواطئ عدن، ومؤسسة العيون الطبية، وبالتعاون مع وزارة الصحة وإدارة المخيمات ومكتب الصحة في عدن،  وتنسيق الإعلامي صالح العبيدي، شهدت العاصمة عدن صباح اليوم انطلاق المخيم الأول لإجراء عمليات تصحيح الحول للأطفال في مستوصف العين التخصصي.
 
وتأتي هذه المبادرة الإنسانية في إطار الجهود المبذولة لتقديم الرعاية الطبية للأطفال الذين يعانون من مشاكل في الحول، بهدف تصحيح الحالات المرضية وتحسين نوعية حياتهم.
 
 وقد تم استهداف عشر حالات في هذا المخيم في مرحلته الأولى، ومن المقرر استمرار المبادرة في حال توفرت الإمكانيات لتوسيع نطاق التدخل وشمول عدد أكبر من الأطفال.
 
وتشكل هذه الخطوة الإنسانية تعبيرًا عن التضامن والتعاون بين القطاعين الطبي والخاص، حيث يسهم دور مطاعم شواطئ عدن السياحية في عدن في دعم مثل هذه المبادرات الإنسانية التي تسهم في تحسين صحة ورفاهية الأطفال وتعزز الرعاية الطبية في المدينة.
 
وزار السيد أحمد هادي مهدي ممثل شركة شواطئ عدن، للاستثمار، واطمئن على الاطفال قبل دخولهم غرفة العمليات، وقدم لهم هدايا عينية ومالية، وشجعهم على دخول غرفة العمليات، دون خوف، داعيا لهم بنجاح العمليات وتماثلهم للشفاء العاجل.
 
بدوره عبر الدكتور محمد البلعسي مدير مستوصف العين التخصصي، عن سعادته بالتعاون مع الخيرين والرعاة لادخال البسمة على الاطفال وانهاء معاناتهم، مؤكدا جاهزية المشفى للمساهمة مع المبادرات الانسانية،  لتنفيذ مخيمات في أي منطقة من مناطق بلادنا.
 
وتأتي هذه المبادرة المباركة لتعكس الروح الإنسانية الرفيعة لأبناء المجتمع الجنوبي، الذين يعملون بتلاحم وتكاتف لمساعدة الأطفال المحتاجين وتقديم الدعم لهم في مجال الرعاية الصحية، على أمل أن تشهد العديد من الأطفال الفقراء والمحتاجين الفائدة من مبادرات مماثلة في المستقبل.
 
ختاما ثمن اهالي الاطفال الدعم السخي الذي قدمته مطاعم شواطئ عدن، لأطفالهم، شاكرين جهود وانسانية اطباء مستشفى العيون، وكل من مد يد العون لهم.
 

.

 
المزيد في الأخبار
    وجّه عضو رئيس مجلس القيادة الرئاسي أبو زرعة المحرمي بتفعيل إجراءات صرف تصاريح البناء للمواطنين والمستثمرين، مع ضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح ذات
المزيد ...
    عدن | عادل حمران    بحضور معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، منحة كلية القيادة والاركان بوزارة الدفاع الاكاديمية العسكرية العليا، رسالة
المزيد ...
      اختتمت جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا سلسلة احتفالات تخرج دفعة LEADERS ، اليوم، في احتفالية مميزة للدفعة الأولى في قسم طب الفم والأسنان وقسم الصيدلة،
المزيد ...
    الأناضول   أعلنت الحكومة اليمنية، السبت، غرق السفينة البريطانية روبيمار في البحر الأحمر "بسبب العوامل الجوية والرياح الشديدة".   جاء ذلك في بيان صادر عن
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024