من نحن | اتصل بنا | الجمعة 17 مايو 2024 11:50 مساءً

الأخبار

بيان هام صادر عن اتحاد مقاولين أبناء محافظة المهرة (تعرف عليه)

أنباء عدن/خاص الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 12:31 صباحاً
 
بيان هــــــــــــــام
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ،،،
 
نظراً لانتهاء المهلة المزمنة التي سبق وأعلنها اتحاد مقاولي محافظة المهرة في بيانه الصادر بتاريخ 5/ ديسمبر/2023م والمحددة بعشرة أيام كي تلتزم السلطة المحلية بتنفيذ اتفاقها مع اتحاد المقاولين ولأن السلطة المحلية ممثلة بالأخ المحافظ لم تبدِ أي اهتمام للوفاء بما جاء في الاتفاق الذي تم برعاية من قيادة قوة التحالف بالمحافظة ووكيل المحافظة لشؤون الشباب وعدد من قيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.
 
وعليه فقد تداعت الهيئة الإدارية لاتحاد المقاولين يوم أمس الأحد لعقد اجتماع استثنائي وتم فيه مناقشة الخطوات التالية للاتحاد لمواجهة الظلم المتواصل الذي تمارسه السلطة بحق أعضاء الاتحاد وممارساتها التعسفية المنافية للأنظمة والقوانين والأعراف والتقاليد، وصدر عن الاجتماع بيان هام جاء في نصه ما يلي:
 
- يعبر اتحاد المقاولين بمحافظة المهرة عن شكره للجهود المبذولة من قبل لجنة الوساطة بإشراف قيادة التحالف ووكيل المحافظة لشؤون الشباب وقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية ويثمن حرصهم على حل قضية مستحقات المقاولين لدى السلطة المحلية منذ أكثر من أربعة أعوام.
- يعلن اتحاد المقاولين بمحافظة المهرة بدء التحضيرات لتنفيذ برنامج تصعيدي تحدد الهيئة الإدارية للاتحاد مكانه وزمانه المناسبين.
 
- يحمل اتحاد المقاولين بمحافظة المهرة السلطة المحلية بالمحافظة والأخ المحافظ بدرجة أساسية المسؤولية الكاملة عن تبعات هذا التصعيد وذلك كرد طبيعي لتنصله عن تنفيذ الاتفاق المشار إليه.
- يستنكر اتحاد المقاولين بمحافظة المهرة النهج التعسفي الذي تمارسه السلطة بحقهم وإصرارها على حرمانهم حقوقهم رغم استلامها تعزيزات مالية مركزية مؤخراً.
 
- يدعو اتحاد المقاولين بمحافظة المهرة الرأي العام لتفهم موقف الاتحاد وحرصه الشديد على المصلحة العامة للمحافظة وأن ما سيتخذ من تدابير هي اجراءات فرضت عليه نتيجة تنصل السلطة عن سداد ما عليها من مستحقاتهم ونقضها الاتفاق الذي تم برعاية لجنة الوساطة.
 
- يناشد اتحاد المقاولين بمحافظة المهرة رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي ورئاسة الحكومة التدخل العاجل وتوجيه السلطة المحلية بالمحافظة بسداد مديونية المقاولين لقاء تنفيذ المشاريع الإنشائية والتوريدات كون الاتحاد وصل إلى طريق مسدود مع السلطة التي تتعامل مع حقوق المقاولين بطريقة استفزازية محاولةً دفعهم نحو العنف والفوضى وتغطية فشلها الإداري وفسادها المالي غير المسبوق.
 
والله ولي التوفيق،،،
صادر عن اتحاد مقاولين أبناء محافظة المهرة 
  ١٨/ ١٢ / ٢٠٢٣م
 

.

 
المزيد في الأخبار
  خاص   تواصلا لجهود مركز رؤى للدراسات الاستراتيجية والاستشارات والتدريب في حماية السلاحف المعرضة للانقراض في خليج عدن، نفذ مركز رؤى للدراسات محاضرة توعوية
المزيد ...
  عدن/شوقي   نصحنا اكثر من مرة بعدم التعمق في سواحل الغدير وكود النمر بسبب عودة الفك المفترس وتحركاته في البحار واقترابه من سواحل عدن اليوم هناك شباب من منطقة
المزيد ...
    لندن :     التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض #بن_مبارك اليوم، في العاصمة البريطانية لندن، وزير الخارجية في حكومة الظل في حزب العمال البريطاني
المزيد ...
  تشهد مديرية الشيخ عثمان في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، في هذه اللحظات ، احتجاجات شعبية غاضبة على خلفية تدهور خدمة الكهرباء في العاصمة منذ أيام.   وخرج محتجون
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024