من نحن | اتصل بنا | الأحد 19 مايو 2024 11:17 مساءً

الأخبار

البكري يطلع على سير عمل فروع مكاتب الشباب والرياضة في "الحديدة والبيضاء"

انباء عدن الاثنين 31 يوليو 2023 09:15 صباحاً
 
- إعلام الوزارة :
أطلع وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأحد، على سير عمل فروع مكاتب الشباب والرياضة في محافظتي "الحديدة" و"البيضاء"، ومجمل الأنشطة والفعاليات المقامة فيها خلال الفترة الماضية.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمكتبه في العاصمة المؤقتة عدن، مدير عام مكتب الوزارة في الحديدة عبده خميسي، ومدير عام مكتب محافظة البيضاء عبدالله عبدالقوي الحميقاني، بحضور وكيل الوزارة د. عزام خليفة والوكيل المساعد أكرم عشال.
واستمع البكري، إلى "عدد من الهموم والقضايا المتعلقة بالعمل الرياضي والشبابي في المحافظتين، وحثهما على بذل المزيد من الجهود لما من شأنه الارتقاء بالعمل الرياضي سواء على مستوى الاتحادات الرياضية العامة أو الأندية الرياضية".
وأكد البكري، دعم واهتمام الوزارة بمختلف الأنشطة الرياضية في البيضاء والحديدة، مشيرًا إلى الاهتمام الذي تحظى به الرياضة والشباب بشكل عام من قبل القيادة السياسية في البلاد ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، ودولة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك.
وأشاد، بـ "الجهود التي بذلتها مكاتب محافظتي "الحديدة والبيضاء"، خصوصا الأنشطة والفعاليات القيّمة التي تم تنفيذها خلال إقامة المراكز الصيفية، ومستوى التفاعل والأقبال الكبير التي حظيت به من قبل الشباب والطلاب، ومدى الاستفادة منها".
من جانبهما، شكر الحميقاني وخميسي، جهود وزير الشباب والرياضة نايف البكري، ودعمه اللامحدود لمختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية المقامة في المحافظتين وتذليله لكافة الصعاب التي تحول دون تنفيذ بعض الأنشطة والبرامج.
حضر اللقاء مدير عام النشاط الرياضي رائد علي نعمان، ومدير عام التخطيط وتقييم الأداء د. مبروك الحسني.
 

.

 
المزيد في الأخبار
    تعتبر مصلحة الهجرة والجوازات بمحافظة تعز، تحت قيادة العقيد صادق الدباني، من أبرز المؤسسات الحكومية التي تسعى جاهدة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين. لقد
المزيد ...
  لحج / خاص   اسقطت قوات درع الوطن اليوم طائرة تجسس مسيرة تابعة لمليشيات الحوثي في جبهة حيفان جنوب محافظة تعز.   ودفعت قوات درع الوطن بتعزيزات ضخمة إلى الجبهة
المزيد ...
بث التلفزيون الرسمي الإيراني يوم الأحد أدعية من أجل سلامة الرئيس إبراهيم رئيسي بعد تعرض طائرته الهليكوبتر لحادث. ووفقا لوكالات الأنباء العالمية فقد فقد الرئيس
المزيد ...
18:56:05   الإعلام الأمني - عدن    أعلنت الإدارة العامة لصندوق التقاعد الأمني، اليوم، البدء بصرف معاش متقاعدين وزارة الداخلية لشهر أبريل 2024م ، اعتبارا من اليوم
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024