من نحن | اتصل بنا | الاثنين 22 أبريل 2024 10:09 مساءً

الأخبار

مدير أمن عدن يدعم مركز البحث الجنائي باجهزة نوعية في مجال الادلة الجنائي

انباء عدن الاثنين 22 مايو 2023 10:13 مساءً
 
 
عدن/خاص
 
سلم مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي، اليوم، عدد من الأجهزة النوعية لادارة البحث الجنائي والخاصة بمسرح الجريمة ضمن جهود الدعم لتحسين أدائهم في مضمار كشف الجريمة وفحص المقذوفات.
 
وقال مدير أمن العاصمة عدن: " سلمنا مركز الأدلة الجنائية التابع لإدارة البحث الجنائي اجهزة نوعية وحديثة سوف تسهم على تذليل مهام عملهم، وخصوصا لكشف مسرح الجريمة، وجهاز فحص ومقارنة المقذوفات النارية، بدعم ذاتي من إدارة أمن العاصمة عدن".
 
وحث اللواء مطهر ادارة البحث الجنائي والادلة الجنائية على مضاعفة جهودهم والعمل بوتيرة عالية، فوضع الحرب وانتشار السلاح في بلادنا ساهم في انتشار الجريمة ويحتاج جهود حثيثة لمنع انتشارها ومعاقبة كافة المجرمين.
 
وأشاد بجهودهم الفاعلة خلال المراحل السابقة وتحقيقهم إنجازات عدة في ظل واقع صعب وامكانيات بسيطة، محثا قيادة وجنود البحث على العمل بروح الفريق الواحد والاستفادة القصوى من هذه الاجهزة, مؤكدا العمل على تلبية احتياجاتهم وتوفير كل متطلبات العمل في كافة مراكز الأمن.
 
بدوره, تقدم مدير الادلة الجنائية العقيد خالد السلامي بجزيل الشكر والتقدير إلى مدير الأمن اللواء مطهر علي ناجي على هذه اللفتة الكريمة، ودعمه وتشجيعه المستمر لهم، لكي يستطيعوا إنجاز مهامهم بالشكل المطلوب.
 
حضر التسليم نائب مدير الأمن العميد أبو بكر جبر، ومدير البحث الجنائي العقيد ناجي قاسم المرفدي، ونائب الأدلة الجنائية العقيد علي الحداد، وعدد من ضباط وصف ضباط امن عدن.
 
المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
 
الإثنين  22 مايو 2023
 

.

 
المزيد في الأخبار
منذ مساء الأمس تم إعادة قرابة 40 إلى 45 ميجا وات للخدمة وذلك عقب توفير كمية إسعافية تقدر بخمسة الف طن من مادة الديزل لحين وصول شحنة الوقود آواخر الشهر الحالي
المزيد ...
  كشف ناشطون يمنيون، عن ضبط علي حسين الحوثي، نجل شقيق زعيم المليشيات الانقلابية، عبدالملك الحوثي، في العاصمة صنعاء، بفضيحة مدوية هزت اليمن.   وذكر المحامي محمد
المزيد ...
  استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاثنين، في العاصمة المؤقتة عدن، نائب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن، سرحد فتاح
المزيد ...
    التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، بمكتبه اليوم، بمديرات فروع الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمديريات، بحضور الأمين العام للمجلس
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024