من نحن | اتصل بنا | الجمعة 21 يونيو 2024 05:31 صباحاً

الأخبار

مدير أمن عدن يدعم مركز البحث الجنائي باجهزة نوعية في مجال الادلة الجنائي

انباء عدن الاثنين 22 مايو 2023 10:13 مساءً
 
 
عدن/خاص
 
سلم مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي، اليوم، عدد من الأجهزة النوعية لادارة البحث الجنائي والخاصة بمسرح الجريمة ضمن جهود الدعم لتحسين أدائهم في مضمار كشف الجريمة وفحص المقذوفات.
 
وقال مدير أمن العاصمة عدن: " سلمنا مركز الأدلة الجنائية التابع لإدارة البحث الجنائي اجهزة نوعية وحديثة سوف تسهم على تذليل مهام عملهم، وخصوصا لكشف مسرح الجريمة، وجهاز فحص ومقارنة المقذوفات النارية، بدعم ذاتي من إدارة أمن العاصمة عدن".
 
وحث اللواء مطهر ادارة البحث الجنائي والادلة الجنائية على مضاعفة جهودهم والعمل بوتيرة عالية، فوضع الحرب وانتشار السلاح في بلادنا ساهم في انتشار الجريمة ويحتاج جهود حثيثة لمنع انتشارها ومعاقبة كافة المجرمين.
 
وأشاد بجهودهم الفاعلة خلال المراحل السابقة وتحقيقهم إنجازات عدة في ظل واقع صعب وامكانيات بسيطة، محثا قيادة وجنود البحث على العمل بروح الفريق الواحد والاستفادة القصوى من هذه الاجهزة, مؤكدا العمل على تلبية احتياجاتهم وتوفير كل متطلبات العمل في كافة مراكز الأمن.
 
بدوره, تقدم مدير الادلة الجنائية العقيد خالد السلامي بجزيل الشكر والتقدير إلى مدير الأمن اللواء مطهر علي ناجي على هذه اللفتة الكريمة، ودعمه وتشجيعه المستمر لهم، لكي يستطيعوا إنجاز مهامهم بالشكل المطلوب.
 
حضر التسليم نائب مدير الأمن العميد أبو بكر جبر، ومدير البحث الجنائي العقيد ناجي قاسم المرفدي، ونائب الأدلة الجنائية العقيد علي الحداد، وعدد من ضباط وصف ضباط امن عدن.
 
المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
 
الإثنين  22 مايو 2023
 

.

 
المزيد في الأخبار
    شهدت مديريات الحجرية بمحافظة تعز اجتماعًا هامًا جمع مشائخها والشخصيات الاجتماعية البارزة بحضور قيادات السلطة المحلية والأمنية والعسكرية ومدراء
المزيد ...
        قال مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية ان فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي غادر العاصمة المؤقتة عدن اليوم الاربعاء في
المزيد ...
شارك معالي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد بن عيضة شبيبة في الحفل الختامي “ختامه مسك” الذي نظمته وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، لتكريم
المزيد ...
شارك معالي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد بن عيضة شبيبة في الحفل الختامي “ختامه مسك” الذي نظمته وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، لتكريم
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024