من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 29 يونيو 2022 09:07 مساءً
الأخبار

مطار عدن الدولي يدحض الشائعات: الصور قديمة والمدرج يستقبل كل الرحلات

أنباء عدن - خاص: الاثنين 16 مايو 2022 06:15 مساءً
 
عدن | خاص 
 
دحض مطار عدن الدولي الشائعات التي أثيرت مؤخرا بشأن مدرج المطار مؤكدا سلامته واستقباله كل الرحلات يومياً.
 
وكان نشطاء ووسائل إعلام محلية تداولوا صور قديمة لمدرج المطار الثاني (التاكسي وي) وهو قيد الترميم والانشاء والذين ارجعوا اليه اسباب المشاكل الفنية التي تعرضت لها طائرات الخطوط الجوية اليمنية وهو أمر عارٍ عن الصحة ، ما استدعى من إدارة العلاقات والاعلام بمطار عدن الدولي للخروج بتوضيح للرأي العام.
 
وفي بلاغ صحفي لإدارة العلاقات والإعلام أوضحت من خلاله للرأي العام أن الصور التي تم تداولها بشأن مدرج مطار عدن الدولي هي صور قديمة.
 
حيث تظهر الصور القديمة المتداولة جزء من المدرج الثاني (التاكس وي) وهو مدرج مخصص لتدحرج الطائرات حتى تصل الى نهايته، وتدخل من خلاله مدخل يربطها بالمدرج الرئيسي لأجل الاقلاع او الهبوط، وهذا المدرج خارج الخدمة والعمل جاري لاعادة تأهيله من قبل البرنامج السعودي لاعادة تنمية واعمار اليمن، وقد التقطت الصور لهذا المدرج أثناء أعمال ترميم وقشط بواسطة المعدات الخاصة بغرض ادخاله بالجاهزية.
 
كما اوضحت أن مشروع اعادة تأهيل هذا المدرج بات في مراحله الأخيرة ويظهر لونه قاتم السواد (مرفق صور حديثة) وليس كما ظهرت بالصور المنشوره.
 
كما أكدت ادارة العلاقات أن الطائرات العاملة بمطار عدن الدولي تستخدم المدرج الاول وهو المدرج الرئيسي الذي يستقبل جميع الرحلات بما فيه طائرات اليمنية، حيث تهبط إليه وتقلع منه طائرات شحن أثقل وأكبر حجما من طائرات الخطوط الجوية اليمنية بعضها تابعة للتحالف وبعضها تتبع شركات شحن ولم نتلق أي شكاوى منهم ولم تتعرض طائراتهم لأي أضرار.
 
وبينت إدارة العلاقات العامة والإعلام بإن الهدف الرئيسي من وراء الهجمة الشرسة التي تستهدف مدرج مطار عدن الدولي هو تضليل الرأي العام وتزييف الحقائق، كما تأتي هذه الهجمة الممنهجة امتداداً للحرب الشعواء التي استهدفت ولا زالت تستهدف مطار عدن الدولي البوابة والمنفذ والواجهة الرئيسية للبلد وذلك لأجل اغلاقه لصالح اطراف اخرى.
 
#إدارةالعلاقاتالعامة_والإعلام
#مطارعدنالدولي
 

.

 
روابط ذات علاقة
المزيد في الأخبار
قالت صحيفة عدن الغد نقى عن مصادرها ان  مسؤولة ان شركة You قدمت اموالا لعدد من المسؤولين قبل اشهر بهدف ضمان عدم اعتراض قيامها بتشغيل خدمة 4Gبعدن.  وبحسب المصادر فقد
المزيد ...
  كشف مراسل  وكالة رويترز في اليمن عن موعد عودة خدمة شركة اتصالات " يو "  للعمل في عدن.   وقال مراسل وكالة "رويترز" محمد الغباري خلال تغريدة له على حسابه في
المزيد ...
  اصدرت اللجنة الأمنية بعدن  بيان بخصوص  العلمية الإرهابية التي استهدفت اليوم مدير امن محافظة لحج في مديرية خور مكسر.   وفيما يلي نص
المزيد ...
استخدمت قيادية حوثية والتي تطلق عليها المليشيا الحوثية إسم " الزينبية " وتعمل في الشرطة النسائية الحوثية استخدمت الجهاز المسيحي عبر الهاتف السيار لتحديد مكانة
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
أول تصريح لرئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الجديد
شاكيرا تنفصل عن بيكيه..والخيانة تلاحق الأخير
خاص..الاعلان رسميا عن اعضاء اللجنة العسكرية والامنية (الاسماء )
بالارقام : تعرف على الثروة التي يحصل عليها بن دغر شهريا
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
      الدراما اليمنية التي تعيشها بلادنا باتت أقسى واشد وجعا والما من الدراما الاغريقية....غرقت بلادنا
    جسدٱ يمتلك عصا موسئ ، وكرم الطائي، وتفكير إينشتاين، ومصباح أديسون، واعماله بكل أخلاص وتفاني
إن صحت الاخبار حول تثبيت تسعيرة جديدة للبترول ب ٢٥٨٠٠ للعشرين لتر فهذه جرعة جديدة تضاف الى سابقاتها تقصم ظهر
     رَجُلٌ مَهْيُوبٌ مَحْبُوبٌ، يَفِيضُ حَيَوِيَّةً وَنَشَاطًا بِوَجْهِهِ الْجَذَّابِ
  ادخلوا البلاد وشعبها جحيم الصمت بالإكراه... وما قبلنا الصمت وما قبلنا اختفاء  الصوت الحصيف المندد بما
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2022