من نحن | اتصل بنا | الخميس 30 يونيو 2022 07:32 صباحاً
اخبار وتقارير

"الأبقار لا تريد أن تموت".. هجوم على الشيف التركي نصرت

الأحد 05 ديسمبر 2021 07:59 صباحاً

تعرض الشيف التركي نصرت للانتقادات من منظمة حقوق الحيوان (PETA)، التي طالبت بضرورة توقف الناس عن الاحتفال بقوائم اللحوم اللذيذة وحشوة الذبيحة.

وقال موقع "LAD Bible" إن نصرت البالغ من العمر 38 عاما أصبح مشهورا في عام 2017 نظرا لطريقته المميزة في التتبيل وهو الآن يمتلك سلسلة عالمية من مطاعم شرائح اللحم الفاخرة، والمعروفة بتقطيع اللحوم وتقديمها، ناهيك عن أسعارها الباهظة.

وأضاف الموقع "نعم، لقد استفاد صاحب المطعم التركي جيدا من شهرته، وحشد أكثر من 40 مليون متابع على Instagram، حيث يتباهى بأسلوب حياته.

وتابع "LAD Bible" قائلا: "لكن منظمة حقوق الحيوان People for the Ethical Treatment of Animals (PETA)، تعتقد أن الوقت قد حان للتوقف عن الاحتفال بقوائمه اللحمية ومحتوى الذبيحة.

وصرحت داون كار مديرة مشاريع الشركات النباتية في PETA، بأن أسعار نصرت "الابتزازية" لا يمكن أن تصرف الانتباه عن حقيقة ما يقدمه إلى رواد المطعم.

وقالت كار: "لعل الأخبار التي تفيد بأن كبير الطهاة ماركو بيير وايت سيقدم قريبا شرائح اللحم النباتية في مطاعمه، ستضرب نصرت جوكتشي، وتدفع الآخرين للتعاطف مع أطباقه".

وأضافت "حتى الأسعار الباهظة لا يمكن أن تصرف الانتباه عن حقيقة ما.. الأبقار لا تريد أن تموت من أجل وجباتنا، وتربية الحيوانات لأكلها كارثة بيئية".

وأفادت بأن أرقى المطاعم والطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان والمستهلكين تعرف أنه عندما يتعلق الأمر بالحيوانات وصحة الإنسان ومستقبل الكوكب، فإن الأطعمة النباتية هي دائما الخيار الأفضل.

وأشارت إلى أن أحدث الأرقام الصادرة عن الأمم المتحدة، تظهر أن ما يقرب من ربع انبعاثات غازات الاحتباس الحراري تأتي من الزراعة واستخدامات الأراضي الأخرى ذات الصلة بهذا المجال.

المصدر: موقع "LAD Bible"

 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
بعد أن وجدت هيئة المحلّفين، في محكمة فيرفاكس، في فيرجينيا أن آمبر هيرد مذنبة، وأنها ألحقت الضرر بجوني ديب، فحكمت بدفع 15 مليون دولار، منها 5 مليون دولار تعويضات
المزيد ...
تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة لمشاركة أحدث ظهور لهم مع المعجبين والمتابعين بعد أن نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها ومتابعيها
المزيد ...
  تتسارع بقوة خلال الأيام القليلة الماضية وتيرة التقارب بين مصر وتركيا وبدأت المحادثات بين البلدين تنطلق نحو إجراءات فعلية لتحقيق المصالحة.       فقد أكد
المزيد ...
  هناك سؤال دائما ما يراود أغلب مستخدمي فيسبوك وهو كيف أعرف من زار بروفايلى أو صفحتى الشخصية على فيسبوك، حيث يريد المستخدمون أن يعرفوا من هم أكثر الأشخاص الذين
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
أول تصريح لرئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الجديد
شاكيرا تنفصل عن بيكيه..والخيانة تلاحق الأخير
خاص..الاعلان رسميا عن اعضاء اللجنة العسكرية والامنية (الاسماء )
بالارقام : تعرف على الثروة التي يحصل عليها بن دغر شهريا
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
      الدراما اليمنية التي تعيشها بلادنا باتت أقسى واشد وجعا والما من الدراما الاغريقية....غرقت بلادنا
    جسدٱ يمتلك عصا موسئ ، وكرم الطائي، وتفكير إينشتاين، ومصباح أديسون، واعماله بكل أخلاص وتفاني
إن صحت الاخبار حول تثبيت تسعيرة جديدة للبترول ب ٢٥٨٠٠ للعشرين لتر فهذه جرعة جديدة تضاف الى سابقاتها تقصم ظهر
     رَجُلٌ مَهْيُوبٌ مَحْبُوبٌ، يَفِيضُ حَيَوِيَّةً وَنَشَاطًا بِوَجْهِهِ الْجَذَّابِ
  ادخلوا البلاد وشعبها جحيم الصمت بالإكراه... وما قبلنا الصمت وما قبلنا اختفاء  الصوت الحصيف المندد بما
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2022