من نحن | اتصل بنا | الجمعة 21 يناير 2022 12:20 صباحاً
الأخبار

كلية الآداب بجامعة عدن تحتفل بعيد الإستقلال بجملة من الفعاليات المتنوعة " صور وفيديو"

أنباء عدن: الاثنين 29 نوفمبر 2021 05:17 مساءً

 

عدن/صقرالعقربي

دشن الدكتور/الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن بكلية الآداب جامعة عدن صباح اليوم الأثنين الموافق (29نوفمبر2021م)،حفل تدشين برنامجي الدراسات العليا ماجستير قسم خدمة إجتماعية ودكتوراه بقسم علم النفس بالكلية الذي جاء تدشينهما تواكباً مع إحتفالات شعبنا بالذكرى الـ(54)للعيد الوطني للإستقلال الـ(30)من نوفمبر المجيد.

 

وخلال تدشين الفعالية نقل الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن تحياته لفخامة الأخ/عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية  بمناسبة العيد الوطني للإستقلال ..كما أشاد بجهود عمادة الكلية وكافة أقسامها ..موكداً أن هذه النجاحات هي مصدر إعتزاز وفخر كبير للجامعة وطلابها ..لافتاً أن جامعة عدن حريصة كل الحرص على ديمومة هذه النجاحات التي تحققت بتكاتف كافة منتسبيها.. مؤكداً رعايته لحقوق الطلاب ودفاعه عن العملية التعليمية بالجامعة.

 

من جانبه عبر الدكتور/جمال الحسني عميد كلية الآداب جامعة عدن عن شكره وتقديره للجهود الحثيثة التي يقدمها رئيس الجامعة لكافة الكليات وعلى رأسها كلية الآداب جامعة عدن.. لافتاً  أن الكلية تودع اليوم أيضاً طلاب قسم الخدمة الإجتماعية للعام الجامعي( 2020-2021م) وتستقبل أيضاً الطلاب المستجدين للعام الدراسي (2021-2022م) ..مؤكداً أن الكلية مستمرة في عملها ..مهنئاً في ختام حديثه القيادة السياسية بالذكرى الـ(54) لعيد الإستقلال الوطني.

 

فيما أوضح الدكتور/محمد هيثم الطفي  رئيس قسم الخدمة الإجتماعية بكلية الآداب انه تم تنظيم هذا الإحتفال بباقة من الأنشطة الإجتماعية والثقافية والترفيهية.. منوهاً أن القسم يدشن برنامج الماجستير ويستقبل الدفعة (21)من طلبة الخدمة الإجتماعية للعلم الدراسي الحالي ويودع الدفعة (17)من طلاب القسم الذي بلغ عددهم(117)طالب وطالبة من خريجي العام الدراسي (2020-2021م).. متمنياً في ختام حديثه التوفيق والنجاح لكافة الطلاب الخريجين والمستجدين في حياتهم العملية والعلمية.

 

وقد نظمت الكلية عدداً من الفعاليات من ضمنها معرض الصور والموروث الشعبي واللوحات الفنية والأغاني الوطنية والرقصات الشعبية والفعاليات الترفيهية التي نالت إعجاب وإستحسان رئيس الجامعة وكذلك الحاضرين من عمداء و ورؤساء أقسام و أساتذة وطلاب .

 

وفي ختام الفعالية كرم طلاب قسم الخدمة الإجتماعية رئيس الجامعة وعميد الكلية ورئيس قسم الخدمة الإجتماعية بتروس الشكر والعرفان نظير جهودهم النبيلة في خدمة العلم وطلابه كما قدمت إحدى الطالبات المبدعات لرئيس الجامعة لوحة فنية تجسد صورته الشخصية والتي رسمتها أثناء الحفل.

 

 

.

 
المزيد في الأخبار
  لحج/ سامح ناجي- تصوير- عبدالرحمن ماطر     احتفت مدرسة الزهراء ومجلس الأمهات واللجنة المجتمعية لمنطقة الفيوش بمديرية تبن جنوبي محافظة لحج بكوكبة من معلمي
المزيد ...
تنفيذا لقرار المحافظ رقم (٨٤)عقد وكيل محافظه عدن رئيس اللجنة الإشرافية العليا الاستاذ عبدالرؤوف السقاف اجتماع ضم مدير عام الصيدلة والتموين الطبي بوزارة الصحة
المزيد ...
أستقبل المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن بمكتبه صباح اليوم قيادة جمعية البحث العلمي .   ورحب الماس
المزيد ...
    أقر إجتماع ضم معالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس مانع يسلم بن يمين والمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز
المزيد ...
 
أختيار المحرر
ماذا يفعل الذباب بطعامك عندما يهبط عليه؟.. وهل ينبغي التخلص منه حقا؟!
كيلوغرامات من الذهب والألماس.. هدايا أسطورية لابنة شقيق وزير الخارجية التركي! (فيديو)
تفاصيل بشعة لما فعله زوج مصري بزوجته .. صورها عارية واغتصبها بعنف لسبب حير الشرطة
بالفيديو.. مؤثر سعودي ينشر مشاهد لوزير الخارجية ”بن مبارك” في حفلة ”رقص” بعد سقوط العبدية بيد الحوثيين
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  وصل سعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مستويات مرتفعة، ففي نهاية نوفمبر وبداية ديسمبر أصبحت ال
     عندما شاهدت ذلك اللاعب يضرب سهم النصر  حامل فيه روح الحب والتسامح والسلام شعرت بارتفاع الروح
    في نهاية2019م تعرض العالم لجائحة أطلق عليها"فيروس كورونا" يصيب الجهاز التنفسي، مما أدى إلى وفاة 
لم أكن فحمانيا، كما أزعم أيضا أني لم ولن اتعصب قط لفريق أو ناد لدواع مناطقية أو جهوية ، غير أن مشاعري اليوم
في بلادي تعيش أكثر الفئات والاسر اليمنية ظروف اقتصادية واجتماعية، نتيجة تدهور الاقتصاد والخدمات وحالة الحرب
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2022