من نحن | اتصل بنا | الجمعة 21 يونيو 2024 05:31 صباحاً

رياضة

في 8 دقائق.. هولندا تفرط في تذكرة المونديال

أنباء عدن: الأحد 14 نوفمبر 2021 06:07 مساءً
سجل منتخب مونتينغرو هدفين في الدقائق الأخيرة، ليحرم هولندا من فرصة حسم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد التعادل 2-2 السبت، وهي نتيجة تركت المنافسة مفتوحة في المجموعة السابعة.
 
 
وكان المنتخب الهولندي على بعد 8 دقائق من ضمان صدارة المجموعة، لكن هدفين من إيليا فوكوتيتش في الدقيقة 82 ونيكولا فوينوفيتش في الدقيقة 86 حرما "الطواحين" من الفوز، وسيتعين عليها الآن الانتظار حتى مباراتها الأخيرة على أرضها ضد النرويج في روتردام، الثلاثاء، من أجل حجز مكانها في قطر.
 
ولم تكن هولندا تواجه أي متاعب بعد تقدمها بهدفين عن طريق ممفيس ديباي، مع سعيها للتخلص من الذكريات المريرة لفشلها في التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا.
 
لكن الآمال في احتفالات مبكرة، بعد تعادل النرويج أقرب ملاحقيها في وقت سابق، السبت، تبددت عقب انتفاضة مثيرة من أصحاب الأرض.
 
وحافظت هولندا على الصدارة بفارق نقطتين، بعدما تعادلت النرويج من دون أهداف على أرضها مع لاتفيا، فيما فازت تركيا 6-صفر على جبل طارق.
 
ولدى هولندا 20 نقطة مقابل 18 نقطة لكل من النرويج وتركيا.
 
واستفادت هولندا من ركلة جزاء في الشوط الأول عندما سقط دافي كلاسن أرضا، بعد تدخل من ماركو يانكوفيتش على حافة منطقة الجزاء.
 
وسجل ديباي ركلة الجزاء في الدقيقة 25، ليرفع رصيده إلى 36 هدفا في 75 مباراة دولية مع منتخب بلاده.
 
وأضاف ديباي الهدف الثاني في الدقيقة 54، حيث سجل بكعب القدم بعد تمريرة عرضية من دينزل دمفريس، ليرفع رصيده إلى 11 هدفا في تصفيات كأس العالم الحالية.
 
لكن منتخب مونتينغرو قلص الفارق قبل 8 دقائق من النهاية عن طريق هجمة مرتدة، حيث وصل الكرة إلى فوكوتيتش وراوغ الحارس الهولندي جاستن بيلو وهز الشباك.
 
وأدرك فوينوفيتش التعادل وسط ارتباك لدفاع هولندا، وضغط أصحاب الأرض لانتزاع الفوز في اللحظات الأخيرة لكن لم يتحقق ذلك في النهاية.
 

.

 
المزيد في رياضة
‏حسين المسلم مدير عام المجلس الأولمبي الآسيوي: آسيا دائماً تقدم مساهمات ايجابية للرياضة   - في هذا العام والعام القادم سوف تقام ألعاب رياضة مهمة في القارة
المزيد ...
  قرر فابيو كانافارو مغادرة منصب المدير الفني لأودينيزي، عقب نجاحه في إنقاذ الفريق من الهبوط.   كانافارو تولى المهمة الفنية لأودينيزي في نهاية أبريل/نيسان
المزيد ...
  فسخ برشلونة، اليوم السبت، عقده مع مدرب فريق السلة روجر جريماو، والذي كان من المفترض أن ينتهى في صيف 2025، بعد موسم أول مخيب دون ألقاب.   وحسبما أكدت مصادر من
المزيد ...
  توجت البولندية إيجا شفيونتيك بلقب رولان جاروس للتنس، للمرة الرابعة في تاريخها، والثالثة على التوالي، بعد التغلب بسهولة على الإيطالية جاسمين باوليني، في
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024