من نحن | اتصل بنا | الخميس 30 يونيو 2022 07:32 صباحاً
الأخبار

وجهت ضربات قاسمة للمليشيات.. الجيش يعلن تطويق المعقل الرئيسي للحوثيين من على امتداد 5 مديريات

أنباء عدن الأحد 14 نوفمبر 2021 09:17 صباحاً
أكدت قوات الجيش الوطني، أنها وجهت ضربات قاسمة للمليشيات الحوثية، مشيرة إلى أنها أصبحت تطوق محافظة صعدة-المعقل الرئيسي للحوثيين- من على امتداد خمس مديريات.
 
وقال قائد محور صعدة، اللواء عبيد حمد الأثلة، إن وحدات الجيش تطوق المليشيات الإيرانية على امتداد 5 مديريات في محافظة صعدة.
 
مشيراً إلى أن الجيش يكبد بشكل مستمر المليشيا خسائر في العتاد والأروح من الظاهر إلى الصفراء وباقم ورازح وكتاف.
 
وقال اللواء الأثلة، إن اليمنيين في كل المحافظات اليمنية، يقفون بكل قبائلهم ومشاربهم السياسية صفاً واحداً في مواجهة مشروع المليشيا الاستيطاني البغيض، وفق ما ذكر موقع "سبتمبر نت" الناطق باسم القوات المسلحة.
 
وأوضح قائد محور صعدة، أن مليشيا الحوثي أرادت أن تكون محافظة صعدة غرفة عمليات لإدارة حربها على اليمنيين، مشيراً إلى أنه مع الانتصارات التي حققها الجيش في مديريات المحافظة، أصيبت المليشيا بالرعب وأجبرت على نقل تلك الغرفة التي كانت تضم خبراء إيرانيين إلى مكان آخر.
 
ولفت إلى أن الجيش في محافظة صعدة، وجّه ضربة قاسمة للمليشيا الإيرانية، مشيدا بدور قبائل صعدة الوطني المشرف في مقاومة الانقلاب والوقوف مع قوات الجيش الوطني في المعركة.
 
وأضاف "الأحداث على مسرح العمليات القتالي، لا تتوقف قواتنا تنفذ المهام الموكلة إليها وفق الخطط المرسومة من القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، وقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة".
 
كما أكد قائد محور صعدة أن المعركة ممتدة على كامل التراب اليمني، كمعركة واحدة، ضد عدو واحد، والمتمثل بالمليشيا الحوثية، وأن اليمنيين لديهم من التصميم والعزيمة لقتالها حتى النصر الناجز والكامل.
 
وأكد كذلك أن مأرب اليوم وما تشكله من صمود أسطوري يسطره أبطال الجيش والقبائل يشكل انتصاراً كبيراً لليمنيين، ضمن المعركة الوطنية ضد مليشيات الموت الإيرانية.
 
وبخصوص الجانب الأمني أوضح اللواء الأثلة أن الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية في المحافظة هي من تتولى تأمين المناطق المحررة بالتنسيق مع وحدات الجيش، مؤكدا أن والوضع الأمني مستتب بشكل جيد في كل المناطق المحررة في المحافظة.
 

.

 
المزيد في الأخبار
كشفت وزارة الداخلية المصرية أن مقطع الفيديو الذي أثار الرعب بين المصريين ، حيث أظهر سيدة منتقبة تخطف طفلا بعد وخزه في كتفه بدبوس يحوي مادة مخدرة، مفبرك. وأوضحت
المزيد ...
  أكدت الحكومة اليمنية تمسكها بمسار السلام والتزامها بتخفيف المعاناة الإنسانية للمدنيين، مشددةً على ضرورة رفع الحصار الذي تفرضه ميليشيات الحوثي الإرهابية على
المزيد ...
  قاد تدهور الوضع المعيشي المستمر في المناطق الخاضعة تحت سيطرة الميليشيات الحوثية مؤخراً إلى إجبار العديد من السكان من مختلف الأعمار على الانتحار هرباً من حدة
المزيد ...
قالت صحيفة عدن الغد نقى عن مصادرها ان  مسؤولة ان شركة You قدمت اموالا لعدد من المسؤولين قبل اشهر بهدف ضمان عدم اعتراض قيامها بتشغيل خدمة 4Gبعدن.  وبحسب المصادر فقد
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
أول تصريح لرئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الجديد
شاكيرا تنفصل عن بيكيه..والخيانة تلاحق الأخير
خاص..الاعلان رسميا عن اعضاء اللجنة العسكرية والامنية (الاسماء )
بالارقام : تعرف على الثروة التي يحصل عليها بن دغر شهريا
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
      الدراما اليمنية التي تعيشها بلادنا باتت أقسى واشد وجعا والما من الدراما الاغريقية....غرقت بلادنا
    جسدٱ يمتلك عصا موسئ ، وكرم الطائي، وتفكير إينشتاين، ومصباح أديسون، واعماله بكل أخلاص وتفاني
إن صحت الاخبار حول تثبيت تسعيرة جديدة للبترول ب ٢٥٨٠٠ للعشرين لتر فهذه جرعة جديدة تضاف الى سابقاتها تقصم ظهر
     رَجُلٌ مَهْيُوبٌ مَحْبُوبٌ، يَفِيضُ حَيَوِيَّةً وَنَشَاطًا بِوَجْهِهِ الْجَذَّابِ
  ادخلوا البلاد وشعبها جحيم الصمت بالإكراه... وما قبلنا الصمت وما قبلنا اختفاء  الصوت الحصيف المندد بما
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2022