من نحن | اتصل بنا | الجمعة 17 مايو 2024 12:23 صباحاً

الأخبار

قائد ميداني مهم بالجيش اليمني : كبّدنا العدو خسائر كبيرة جنوب مأرب والنصر حليفنا

أنباء عدن: الجمعة 24 سبتمبر 2021 07:49 مساءً
 سبتمبر نت/ مأرب
 
 أكد رئيس أركان المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن عبدالرقيب دبوان، أن أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل كبّدوا مليشيا الحوثي المتمرّدة خسائر كبيرة في العتاد والأرواح في جبهات القتال جنوب محافظة مارب، مؤكّداً أن المعارك ما تزال مستمرة في كافة المحاور وسيكون النصر حليف القوات المسلحة وأحرار اليمن.
 
 وقال العميد دبوان في تصريح من الخطوط الأمامية جنوب مارب، إن جثث قتلى مليشيا الحوثي تملأ الشعاب والوديان، فضلاً عن المعدات والآليات التي دمّرتها نيران الجيش وغارات التحالف.
 
 وأضاف أن مليشيا الحوثي في أضعف حالاتها وباتت تدفع بمشرفيها لتصفية جرحاها وقتل عناصرها التي تفر من ميدان المعركة، مطمئنًا الشعب اليمني بأن أذناب الفرس لن يطأوا أرض مأرب ولن يعودوا من أطرافها سوى جثث هامدة.
 
 وقال “مستمرون في المعركة الوطنية المقدّسة حتى تحرير صنعاء وكل شبر في اليمن وتخليص الشعب اليمني من المعاناة الإنسانية التي أنتجتها الجائحة الحوثية إلى الأبد”.
 
 وعبّر العميد دبوان عن تهانيه للقيادة السياسية والعسكرية بمناسبة الذكرى الـ59 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة، مؤكداً أن القوات المسلحة ومعها أبناء اليمن مستمرون في تحقيق أهدافها السامية التي ناضل من أجلها اليمنيون جيلاً بعد جيل.
 
 كما عبر عن شكره للإسناد المباشر من قبل طيران تحالف دعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، في هذه المعركة الفاصلة مع أذناب إيران في اليمن.
 

.

 
المزيد في الأخبار
  تشهد مديرية الشيخ عثمان في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، في هذه اللحظات ، احتجاجات شعبية غاضبة على خلفية تدهور خدمة الكهرباء في العاصمة منذ أيام.   وخرج محتجون
المزيد ...
    لحج - خاص   بدأت محكمة الحوطة الابتدائية بمحافظة لحج أولى جلساتها اليوم الخميس، في قاعة سجن صبر، بمحاكمة أربعة متهمين في الحادث الإجرامي المشهود الذي راح
المزيد ...
    تمكنت قوات درع الوطن اليوم من ضبط مركبة عسكرية تابعه لمليشيا الحوثي في جبهة حيفان جنوبي محافظة تعز. وأكد مصدر عسكري أن كمين نصبته قوات درع الوطن، تمكنت خلاله
المزيد ...
أفاد مصدر محلي قبل قليل عن استئناف ضخ ديزل وقود محطات توليد الكهرباء في عدن     وكان قد أشار مصدر مسؤول بأنه يوم امس تم الضخ من السفينة مباشرة ، من خزانات
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024