من نحن | اتصل بنا | الخميس 25 فبراير 2021 09:38 مساءً
الأخبار
 

الحالمي: قبضنا على المسلح الـ"بلطجي" ونناشد البقية التوجه لقتال المليشيات الحوثية بالجبهات

انباء عدن الثلاثاء 26 يناير 2021 11:53 مساءً
 
 
ألقت قوات الحزام الأمني -قطاع المنصورة- بقيادة القائد كمال الحالمي قائد القطاع على مسلح أطلق الرصاص داخل إحدى المستشفيات في تعدٍّ صارخ على حرمة المكان وترويع من فيه.
 
ومن خلال تنسيق عالي بين العميد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني في العاصمة عدن وأخيه قائد قطاع المنصورة نجحت عملية إلقاء القبض على المسلح المصنف أمنياً بـ "الخطير".
 
وقال مصدر أمني "إن مسلحاً خارجاً عن النظام والقانون ويدعى:- (م. ع. ع) اعتدى يوم الجمعة الماضية الموافق 15 يناير الجاري على المستشفى الكوبي الحديث الكائن في شارع السجن، مطلقاً الذخيرة الحية داخل المستشفى، مما تسبب بذعر وخوف لدى المرضى ومرافقيهم، وكذا الطواقم الطبية، والزوار، ثم لاذ بالفرار وسط ذهول الناس، مهدداً بسلاحه من سيتولى التبليغ عنه".
 
وأضاف المصدر أنه وفور وصول بلاغ عملياتي إلى حزام قطاع المنصورة تحركت قوة لضبط "البلطجي" المسلح، من خلال عملية رصد وبحث واسعتين تكللتا بالنجاح بفضل الله تعالى.
 
وأردف المصدر أن المطلوب أمنياً تم الإيقاع به على أيدي قوة من طوارئ الحزام الأمني -قطاع المنصورة- في موقع استخدمه "المتهم" الهارب كتمويه بشارع التسعين الذي يعج بالحياة المدنية في عملية أمنية نوعية لم يحدث فيها إطلاق رصاصة واحدة.
 
وبعد أن استكملت جميع التحقيقات الأولية، وتجميع أوراق الحادثة بالملف، تم تحويله إلى جهة الاختصاص لتأخذ الإجراءات القانونية مجراها.
 
وفي هذا الصدد طالب القائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- المسلحين الذين يقترفون أعمالاً خارجة عن النظام والقانون في العاصمة عدن بالذهاب إلى جبهات القتال المشتعلة مع أسلحتهم وتوجيه فوهات بنادقهم نحو المليشيات الحوثية لنيل النصر بشرف أو الشهادة بعزة، بدلاً عن الاستعراض بالأسلحة أمام المواطنين العزل في المدن، والأماكن العامة والاستقواء على المدنيين ظلماً وعدواناً.
 
 

.

 
المزيد في الأخبار
 - لحج / أنوار العبدلي    اختتمت منظمة البحث عن أرضية مشتركة صباح اليوم الخميس بمدينة الحوطة بمحافظة لحج ورشة العمل الخاصة حول تقنيات الاتصال والتواصل والذي
المزيد ...
من المنتظر أن يصل بدر شهر فبراير، المعروف باسم قمر الثلج، إلى ذروة الإضاءة في الساعات المبكرة ليوم السبت 27 فبراير.   يُعرف القمر المكتمل الثاني لهذا العام تقليديا
المزيد ...
  عدن - إعلام وزارة العدل   أكد معالي وزير العدل القاضي بدر عبده أحمد العارضة، أن وزارة العدل حريصة على العمل بجهد استثنائي لتطوير المنظومة القضائية، وترسيخ
المزيد ...
  نفذ ممثلي المفوضية السامية لشؤون اللاجئين زيارة تفقدية لموقع مركز العزل بمستشفى الصداقة التعليمي العام.   وكان في استقبالهم الدكتورة كفاية الجازعي مدير عام
المزيد ...
 
أختيار المحرر
لماذا يحمل البدر الثاني في العام اسم "قمر الثلج" ومتى يمكن رؤيته؟
من هو رائد طه الفنان العدني الذي توفي أمس وهو يستعد لتصوير مسلسل رمضاني في المهرة ؟
هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت الحلاوة الطحينية
مخيف جدا وستتوقف فورا .. ماذا يحدث عند استعمالك للهاتف في الظلام؟
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  اسفرت السنوات الاربع من حكم الرئيس الامريكي دونالد ترامب عن حقيقة لا يمكن تجاهلها وهي أن اليسار الامريكي
  الطفولة هي المرحلة العمرية التي يعيش فيها الانسان منذ أن يبدأ في الوعي بأمور الحياة الصغيرة ،ويتطور
ستبقى مأرب وأبناؤها الأبطال في ذاكرة اليمنيين نموذجا للتضحية والصمود مرتين : الأولى حينما احتضنت ملايين
        الايام تمضي والسنين تمر مر السحاب ولا زال بعض الرجال والنساء يهتفون ليلا ونهارا عن ثورة
    ـ أمي الحبيبة جمالة. لم يؤرقني شيء في الحياة أكثر من محاولتي الكتابة عنك وفيك، فكل الكلمات والتعابير
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2021