من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 07:29 صباحاً
اخبار وتقارير

[email protected]

مصر.. المتهم باغتصاب زوجة تاجر أمام عينيه في المقابر يدلي باعترافات صادمة

الجمعة 16 أكتوبر 2020 06:21 صباحاً
أدلى المتهم باغتصاب زوجة تاجر أمام عينيه في مقابر الإسماعيلية في مصر، باعترافات صادمة، عقب القبض عليه من قبل قوات الأمن.
 
وقال المتهم: "كنت واقف ومش فى وعيي"، مشيرا إلى أنه يتخذ من المقابر وكرا له ولعصابته المكونة من 3 أشخاص.
 
وقال المتهم إنه وأفراد عصابته يقضون معظم أوقاتهم في المقابر، ويتعاطون المخدرات، ويحتفظون بسرقاتهم فيها، موضحا أنه تمكن مع عصابته من سرقة تروسيكل، ثم اتصلوا بصاحبه لإعادته مقابل مبلغ 2000 جنيه، وعندما توجه لهم صاحب التروسيكل وزوجته، وأثناء التفاوض، لاحظ خوف المجني عليه منهم، كما بهره جمال زوجته، فخيره بين معاشرة زوجته وإرجاع التروسيكل، لكنه رفض.
 
وأضاف عبد الكريم، في اعترافاته، أنه تعاطى عدة أقراص من مخدر الترامادول، وألحت عليه الرغبة، فقرر اغتصاب زوجة المجنى عليه، بعد أن أشار لمعاونيه بتقييد الزوج، ثم وضع أحدهم "سنجة "على رقبته، بينما اغتصب هو الزوجة أمام المجني عليه في حوش مقبرة.
 
وكشفت تحريات قطاع الأمن العام أن الواقعة بدأت ببلاغ من شاب في العقد الثاني من العمر يفيد بتعرض زوجته للاغتصاب على يد مسجل تحت تهديد الأسلحة البيضاء من 3 أشخاص مجهولين داخل منطقة المقابر.
 
وتبين أن المجنى عليها 25 سنة، وزوجها 28 سنة، دخلوا مقابر الإسماعيلية بدائرة قسم ثان، لمحاولة البحث عن دراجة نارية ملك الزوج، يعمل في تجميع الكرتون والمخلفات، وأثناء محاولتهما البحث عن الدراجة النارية، خرج عليهم المتهمون الـ4، وأشهروا الأسلحة البيضاء لإرهابهم.
 
وقام 3 متهمين بشل حركة الزوج المجني عليه، بينما قام المتهم الرئيسي والمسجل خطر بـ37 قضية متنوعة، وتحت تهديد السلاح الأبيض، بإدخال الزوجة المجنى عليها إلى مقبرة واغتصابها أمام زوجها، وبتقنين الإجراءات، تمكن فريق البحث من ضبط المتهمين.
 
 
 
وأمرت النيابة العامة، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها وبيان ما بها من إصابات.
 
المصدر: وسائل إعلام مصرية
 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
كشفت الفنانة أمينة خليل لأوو مرة عن تعافيها من فيروس كورونا، وذلك خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي يقام حاليًا. وقالت أمينة في تصريحات لبرنامج
المزيد ...
تفاعل العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مع قصة مرض مذيعة قناة “العربية” ريم بوقمرة، والتي كشفت فيها عن سبب تأثر صوتها مؤخرا وعدم ظهورها على
المزيد ...
طلب أحد مقربي محمد بن زايد الناشط الإماراتي ، حمد المزروعي، من سلطات دولة الاحتلال الإسرائيلي مطالبة المملكة العربية السعودية، دفع غرامة مالية لأحفاد يهود
المزيد ...
وثّقت إحدى كاميرات المراقبة قيام سيدة عراقية بإلقاء طفليها بنهر دجلة، في جريمة بشعة هزت الرأي العام في العراق. وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن مكان الحادثة
المزيد ...
 
أختيار المحرر
بوحشية .. الطالبة الصنعانية "سارة" تقتل زميلتها"سهام" التي سربت صورها مع شاب خلف سور المدرسة
ظهور مؤثر لمذيعة قناة العربية بعد أن داهمها الورم السرطاني في أعز مكان بجسدها! (شاهد)
شاهد صورة نادرة لمدينة خور مكسر قبل 70عام
صدور حكم الاعدام للعراقية التي ألقت بـ طفليها في نهر دجلة ( اول صورة واضحة للمجرمة )
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  في ظل التغيير الذي يشهده العالم نحو تطوير تكنولوجيا المعلومات والاستفادة منها في كل المجالات بأقصى ما
كورونا يضرب من جديد. قالت دراسة استرالية إن الفيروس بمقدوره البقاء على الأسطح الجافة لمدة شهر كامل، وإن لم
  إن الوضع الراهن الذي وصلت إليه أندية #الضالع يدعو للحسرة ، فجميعها قد تحولت إلى مقايل لمضغ القات وتجمع
لاشك أننا نسعد ونفرح كالكثيرين من البشر عندما نشاهد ونسمع أفعال واعمال بعض الأفراد والجماعات في مبادرات
نشرت صحيفة الغارديان البريطانية يوم 8 الشهر الماضي (سبتمبر/ أيلول) أول مقال صحافي (افتتاحية) كتبه بالكامل
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2020