من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 21 أكتوبر 2020 09:19 صباحاً
رياضة
 

رونالدو والعشاء الأخير.. حسم مصير المنتخب بعد الصورة المخيفة

وكالات: الأربعاء 14 أكتوبر 2020 02:32 مساءً
ما أن أعلن اتحاد الكرة البرتغالي إصابة النجم كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا، حتى بدأت التساؤلات بشأن الأشخاص الذين من الممكن أن يكون هداف يوفنتوس قد نقل العدوى لهم، خاصة وأن آخر الصور التي نشرها على حسابه في تويتر تظهره برفقة المنتخب البرتغالي على العشاء، دون أن يرتدي أي منهم الكمامة.
 
 
والتقط الصورة رونالدو بنفسه بطريقة السيلفي على مائدة العشاء، وهو برفقة 25 شخصا من زملائه في منتخب البرتغال، وبجواره مدافع ريال مدريد السابق وبورتو حاليا بيبي، وقد نشرها قبل نحو 18 ساعة على حسابه في تويتر.
 
كما يأتي الإعلان عن إصابة نجم يوفنتوس الإيطالي بالفيروس، بعد يومين من مواجهة بطل أوروبا ضد فرنسا بطلة العالم (صفر-صفر) في باريس ضمن دوري الأمم، مما يثير المخاوف بشأن انتقال العدوى.
 
 
وفي وقت سابق الثلاثاء، أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إصابة رونالدو بفيروس بـ"كوفيد-19"، بعد خضوعه لفحص في وقت سابق، موضحا أنه لن يشارك في المباراة المقبلة، المقررة الأربعاء في لشبونة ضد منتخب السويد.
 
وأكد الاتحاد أن "الدولي البرتغالي في وضع جيد ولا يعاني من أي عوارض، وهو في الحجر"، مضيفا "بعد الحالة الإيجابية، خضع اللاعبون الآخرون لاختبارات جديدة صباح الثلاثاء وجاءت كلها سلبية، وهم سيكونون في تصرف (مدرب المنتخب) فرناندو سانتوس لخوض التمارين بعد ظهر اليوم في (مركز التمارين) سيداد دو فوتبول".
 
وانضم النجم البالغ من العمر 35 عاما الى زميليه في المنتخب حارس ليون الفرنسي أنتوني لوبيش الذي اضطر لمغادرة معسكر المنتخب عشية لقاء فرنسا، ومدافع ليل الفرنسي جوزيه فونتي الذي أبعد عن أبطال أوروبا بعدما جاءت نتيجة فحصه إيجابية عشية لقاء الأربعاء الماضي الودي ضد إسبانيا (صفر-صفر) في لشبونة.
 
ونتيجة إصابته بالفيروس، سيغيب رونالدو بشكل مؤكد عن مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي ضد مضيفه كروتوني يوم السبت، إضافة الى مباراته الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل ضد مضيفه دينامو كييف الأوكراني ضمن المجموعة السابعة التي تضم برشلونة الإسباني وفيرينسفاروش المجري.
 

.

 
المزيد في رياضة
أعلن نادي برشلونة رسميًا، الثلاثاء، تجديد عقود 4 من لاعبيه دفعة واحدة.   وجاء الإعلان الرسمي عقب الفوز على فرينكفاروزي المجري (5-1) بملعب كامب نو، ضمن مباريات
المزيد ...
بعد غياب دام لأكثر من أسبوعين، يصل فجر اليوم الأربعاء، نجم نادي النصر عبد الرزاق حمد الله إلى الرياض، بعد انتهاء الإجازة التي منحتها إدارة العالمي للنجم
المزيد ...
قال مصدر بالرجاء البيضاوي، لكووورة، إن مكونات الفريق تنتظر قرار الاتحاد الإفريقي، بخصوص مصير مباراة الزمالك المصري.   ومن المقرر أن يلتقي الرجاء بمضيفه الزمالك،
المزيد ...
  قال مصدر اكيد في قيادة اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن ان لجنة المسابقات اقرت الاستمرار في التحضير لنهائي كاس الثورة 14 اكتوبر المقرر اقامته الاثنين المقبل بين
المزيد ...
 
أختيار المحرر
تسريب وثيقة حوثية تتضمن مراقبة الأسرى المفرج عنهم وعوائلهم
كاتب يمني كبير يرتد عن ثورة فبراير 2011.. ويعتذر
خذوا العبرة.. يمنية فاقت معاناتها الخيال .. بسبب زواجها من ابن عمها
والدة “أسير يمني” تكشف عن صدمتها بعد رؤية ابنها.. وما حدث له عند ميليشيا الحوثي (فيديو)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  في ظل التغيير الذي يشهده العالم نحو تطوير تكنولوجيا المعلومات والاستفادة منها في كل المجالات بأقصى ما
كورونا يضرب من جديد. قالت دراسة استرالية إن الفيروس بمقدوره البقاء على الأسطح الجافة لمدة شهر كامل، وإن لم
  إن الوضع الراهن الذي وصلت إليه أندية #الضالع يدعو للحسرة ، فجميعها قد تحولت إلى مقايل لمضغ القات وتجمع
لاشك أننا نسعد ونفرح كالكثيرين من البشر عندما نشاهد ونسمع أفعال واعمال بعض الأفراد والجماعات في مبادرات
نشرت صحيفة الغارديان البريطانية يوم 8 الشهر الماضي (سبتمبر/ أيلول) أول مقال صحافي (افتتاحية) كتبه بالكامل
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2020