من نحن | اتصل بنا | الأحد 20 سبتمبر 2020 03:01 مساءً

[email protected]

منوعات
 

كريستيانو رونالدو يفضل "ممارسة الجنس" مع شريكته جورجينا من أي هدف سجله في حياته

وكالات الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 02:35 مساءً

اعترف اللاعب البرتغالي ونجم فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو أن إقامة علاقة جنسية مع شريكته الإسبانية جورجينا رودريغيز أفضل من أي هدف سجله في حياته بالنسبة له. وجاء هذا الإعتراف خلال مقابلة تلفزيونة للاعب مع المذيع البريطاني بيرز مورغن، على آي تي في البريطانية.

 

وكشف رونالدو (35 عاما) أن أفضل هدفه له في مسيرته الكروية إلى غاية الآن يعود لعام 2018 حين كان يلعب في صفوف نادي ريال مدريد وسجل هدفا من ضربة مقصية ضد فريقه الحالي يوفنتوس في خلال منافسات دوري أبطال أوروبا.

الهدف الذي سجله الدون في شباك الحارس بوفون آنذاك لم يعجب المدريدين فقط بل وقف له حتى أنصار يوفنتوس تقديرا وهم يصفقون له. وذكر رونالدو خلال المقابلة ضحاكا ليس حتى هذا الهدف "الأسطوري" يمكن مقارنته مع تجربته مع رودريغيز صاحبة 26 عاما في الفراش. وقال "لا، ليس-يقارن- مع جيو (جورجينا) لا".

وأضاف رونالدو نقلا عن صحيفة سبورت بايبل "حاولت تسجيل هذا الهدف لسنوات عديدة، سجلت 700 هدف، لكن لم أسجل مثل هذا (الهدف المقصي)".

وواصل قائلا " أظن أني أخيرا تمكنت من التسجيل من ضربة مقصية... الطريقة التي سجلت بها الهدف ضد بوفون ويوفنتوس في رابطة الأبطال ...لقد كان هدفا جميلا".

ويواعد الدون عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية منذ 2016، وأنجب منها طفلتيهما "ألينا مارتينا" عام 2017، فيما يرعيان ثلاثة أطفال آخرين وهما كريستيانو جينيور والتوام إيفا وتياغو، كلهم أبناء رونالدو من سيدتين مجهولاتا الهوية، وجورجينا هي الأم الوحيدة المعروفة لطفلته الأخيرة ألينا.

 

وذكر الفائز بالكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم لخمس مرات أنه يمكن أن يتزوج بها "يوما ما". وقال " سنتزوج يوما ما، بالتأكيد، هذا حلم والدتي أيضا، لذا يوما ما لما لا... إنها صديقتي، كانت لدينا محادثات أفتح قلبي لها وتفتح قلبها لي".

 
 

.

 
المزيد في منوعات
أقر شاب مصري باغتصابه سيدة سورية أمام ابنها تحت تهديد السلاح، داخل شقتها. وكان المتهم قد أقدم على اغتصاب السيدة بعدما دفعها داخل شقتها وقام بتهديدها
المزيد ...
هاجم الإعلامي والمذيع السابق على المشعل، فتيات سعوديات بعد بحثهن عن حساب زوجته الأجنبية " جاكي " الكندية لتوصيلها رسالة مفادها أن الرجل العربي والسعودي تحديداً ضد
المزيد ...
تداولت العديد من الصفحات الرسمية صوراً للفنان اللبناني وائل كفوري كان قد نشرها على حسابه الرسمي على على “انستغرام”، وذلك احتفالاً بعيد ميلاده الـ “46”
المزيد ...
قالت صحيفة “الإمارات اليوم” المحلية إن النيابة العامة في دبي أحالت إلى محكمة الجنايات عاطلاً عربياً، تحرش بطالبتين جنسيا داخل مركز تجاري كبير.   وقالت
المزيد ...
 
أختيار المحرر
فيديو: غضب من فيديو لعاملات نظافة سعوديات في المملكة يدفع السلطات للتدخل!
مكتب العمل بالرياض السعودية ينهي أكثر من 1000 طلب خروج نهائي خلال شهر واحد
في خطوة غير مسبوقة.. السعودية تحظر التمييز بين النساء والرجال
شكرا أيها الحزب الاشتراكي قبل الوحدة رغم كل عيوبك القاتلة !
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
لم يسبق ان قابلت محافظ عدن الجديد احمد حامد لملس، ولا اتطلع لذلك، لكنني اتمنى ان اجده والمس حضوره على الارض من
*أستبشر سكان عدن بتنصيب الأستاد أحمد حامد لملس محافظا لمدينتنا المقهورة عدن بعد ان فقدت كثير من الخدمات
  تعاني العاصمة عدن منذ تحريرها من مشاكل عدة، أبرزها مصطنعة أو ُ تتعمد صناعتها لتحقيق مكاسب سياسية، ومن
. خبريني كيف فعلت هذا؟ ـ ماذا تقصد؟ سألتني وهي تستوي جالسة. . تصلين إلى الواحد والتسعين من العمر بهذه الصحة
لا يحتاج أي إنسان إلى عبقرية لكي يبصر أبناء مأرب الشجعان الصامدين في مناطقهم وعلى الجبهة وبأسلحتهم الشخصية ،
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن (مستقل)] © 2011 - 2020