من نحن | اتصل بنا | الاثنين 29 أبريل 2024 08:37 مساءً

الأخبار

محافظ الحديدة : سندخل الحديدة ونحررها بالكامل ولا يعنينا أي تدخل دولي أو أممي

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 06:50 صباحاً

أكد الدكتور الحسن طاهر محافظ محافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر2018، أن القوات المشتركة بقيادة التحالف العربي ماضية في تحرير الحديدة.

وقال محافظة الحديدة في الحفل الذي نظمه أبناء تهامة صباح اليوم، بالذكرى الـ 56 لثورة 26 سبتمبر الخالدة: «لن نعود إلى الوراء سندخل الحديدة.. سندخل الحديدة.. سندخل الحديدة، وسنحررها، ومنها كافة اليمن. الحديدة مفتاح النصر على مدى التاريخ ومن حكمها حكم اليمن».

وأضاف «لا يعنينا أبدا أي تدخل دولي أو أممي نحن ماضون، نحن نرى مستقبلنا بأعيننا»، موضحاً أن الاحتفال في الخوخة يعتبر احتفالا في مدينة الحديدة، كونها الأن عاصمة المحافظة المؤقتة لمدينة لمحافظة الحديدة.

الحسن طاهر أكد أن مديرية الخوخة ستصبح مدينة مدنية، حيث سيتم إخراج جميع المعسكرات منها، وستكون مدينة يسودها الأمن والقانون والنظام.

إلى ذلك، قال المحافظ إن دماء اليمنيين اختلطت بدماء إخواننا في التحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وأشاد بالمستشفى الذي تم افتتاحه في مديرية الدريهمي ومنوها بأنه سيتم افتتاح مستشفى آخر لأبناء مديرية الخوخة.

كما وجه رسالة إلى من تسول له نفسه في كهوف مران أن ما يسعى إليه حلم لن يتحقق، وأن من داسوا على كل ألغامه وأوهامه وفرقوها في التراب قادمون إلى صنعاء.

وأضاف أن هناك 8 مراسي سيتم تدشينها، منوها بأن أغلبية أبناء الخوخة هم من الصيادين وبأنهم سيحظون بأكبر الاهتمام سواء في ميناء الخوخة وقطابة وبقية الموانئ التي سيتم بناؤها من جديد.

وتابع أن الاحتفال اليوم في الخوخة يعتبر احتفالا في مدينة الحديدة كون الخوخة الأن تعتبر هي عاصمة المحافظة مؤقتا.

وأكد محافظ محافظة الحديدة، أن القوات المشركة ماضية في تحرير مدينة الحديدة ولن تعود إلى الوراء. مضيفا، أن ما يجعل هذه المناسبة عظيمة هو ما يقوم بها أبطالنا القوات المشتركة من أبناء تهامة والعمالقة والمقاومة الوطنية بقيادة التحالف والذين يمرخون أنوف أذناب إيران، ويدوسونهم بأقدامهم.

ودعا الحسن طاهر أبناء الخوخة أن يكونوا يدا واحدة من اجل النهوض بالمديرية وإلى لملمة الجراح فالمليشيات الكهنوتية الإيرانية دُحرت وأصبحت من الماضي.

 

 

.

 
المزيد في الأخبار
  عدن - محمد القادري     أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بأن حملة إزالة المظاهر المشوهة وتنظيم الشوارع ستستمر في أعمالها حتى
المزيد ...
  اعلام الوزارة   أصدرت نيابة الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن قرارها اليوم بإتلاف شحنة أدوية تقدر بـ 425 كرتون محلول ارواء ومكملات غذائية فيتامينات تابعة
المزيد ...
      عبداللاه سُميح – إرم نيوز:   صعّدت مليشيا الحوثي عملياتها العسكرية على مختلف جبهات محافظة تعز، جنوب غرب البلاد، في وقت تتصاعد فيه الجهود الدولية
المزيد ...
    بدأ البنك المركزي اليمني إجراءات تفعيل حساب التحويلات المحلية والدولية “IBAN” ومناقشة خطة تفعيله مع البنوك، حيث اتفق البنك المركزي مع البنوك على صيغة
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024