من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 01 مايو 2024 07:06 مساءً

رياضة

مدرب السويد: هكذا تعاملنا مع "الخديعة الكورية"

الاثنين 18 يونيو 2018 11:40 مساءً

 

كشف المدير الفني للمنتخب السويدي يان أندرسون، الطريقة التي تعامل بها جهازه الفني مع حيلة منافسه كوريا الجنوبية، خلال اللقاء الذي جمعهما الاثنين في المجموعة الخامسة من مونديال 2018 في روسيا.

وحققت السويد فوزا مهما على كوريا الجنوبية بهدف نظيف، لتتشارك صدارة المجموعة مع المكسيك التي صعقت ألمانيا حاملة اللقب، الأحد، وانتصرت عليها بالنتيجة ذاتها.

وبخصوص الحيلة التي استخدمها مدرب كوريا الجنوبية خلال المباريات الودية بتغيير أرقام اللاعبين، قال أندرسون إن معاونيه "شاهدوا مئات الساعات للمنتخب الكوري الجنوبي، لذا أعتقد أن لديهم فكرة واضحة جدا عن هوية اللاعبين، بصرف النظر عن أرقامهم".

ومن جهة أخرى، اعتبر مدرب السويد أنه لم تكن هناك حاجة للجوء إلى تقنية الفيديو لاحتساب ركلة جزاء لفريقه، في مباراة كوريا الجنوبية.

ونقلت "فرانس برس" عن أندرسون قوله: "لم نكن بحاجة إلى تقنية المساعدة بالفيديو، فركلة الجزاء كانت واضحة جدا. كان من الجيد جدا استخدام هذه التقنية، لكن ركلة الجزاء كانت واضحة فعلا".

وأضاف المدرب المحلي: "استحوذ الكوريون على الكرة في منتصف ملعبنا في الدقائق العشر الأولى، لكننا قمنا بحل هذه المشكلة. ضغطنا بدنيا، وقمنا بتمرير كرات داخل المنطقة، كما أننا خلقنا فرصا عن طريق الكرات الثابتة. تحلينا بالصبر حتى حصلنا على ركلة الجزاء".

وتابع: "كانت مباراة بدنية جدا وصعبة جدا، كنا متعبين قليلا في النهاية لذا اضطررنا للدفاع أكثر، لكن شباكنا لم تستقبل أي هدف، ولعبنا مثلنا قررنا. أنا سعيد بالنتيجة والأداء وفخور باللاعبين. الشيء الوحيد الذي يؤسفني عدم قدرتنا على تسجيل المزيد من الاهداف. (المهاجم ماركوس) بيرغ أهدر العديد من الفرص لكن ذلك لا يقلقني، سيسجل في المباريات الأخرى".

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024