من نحن | اتصل بنا | الجمعة 19 أبريل 2024 07:46 مساءً

الأخبار

رجل الأعمال الشعيبي يكسب مزاد بندقية اللواء مطهر الحكم

أنباء عدن: الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 04:36 مساءً

الشعيب | عادل حمران

فاز رجل الأعمال المعروف مروان الشعيبي، بمزاد قناص العميد المناضل الاكتوبري مطهر مثنى الحكم، والذي قدمه مزاد من اجل رصف طريق ( العوابل - الصلئة - القهرة - الرحبة )، وذلك في مزا استمر ثلاثة أيام.

ويعد اللواء مطهر مثنى موسى الحكم، احد ابطال ثورة اكتوبر المجيد ومن مناضلي الرعيل الاول، وتقلد عدد من المناصب وحاز على جملة من الشهادات والاوسمة نضير نضاله وجهوده الوطنية في سبيل الوطن.

كما تقلد عدد من المناصب آخرها مدير عام مديرية الحصين وقبلها مدير أمن الضالع والذي كان نموذجا في عمله يحظى بتقدير واحترام كل رفاقه وجنوده وقادته.

وجرى تحديد رسوم اشتراك المزاد بمبلغ وقدره 5 الف ريال سعودي لكل مشارك في المزاد على أن يعاد المبلغ لصالح رصف الطريق.

افتتح رجل الخير المعروف عادل القاضي المزاد بالف ريال سعودي، وشارك عدد من رجال الخير في هذا المزاد الخيري حتى وصل المبلغ الى 78,777 الف ريال سعودي، وكان من نصيب رجل الاعمال مروان الشعيبي.

وقال رجل الأعمال مروان الشعيبي إنه "من دواعي فخره واعتزازه مشاركته في هذا المزاد الخيري الذي يعود الى صالح رصف الطريق وتذليل الصعوبات امام اهله واحبابه من ابناء مناطق ( القهره/ الصلئة/ الرحبة) والذين عانوا كثيرا من وعورة الطريق ومشقة السفر خلال السنوات الماضية".

واضاف أن مشاركته بالمزاد وحرصه على الفوز به انطلاقا من حرصه على عمل الخير وعلى بذل الغالي والنفيس في سبيل العمل الخيري ومساعدة الآخرين، مؤكدا بان المساهمة في هذا العمل الخيري والانساني العظيم واجب انساني وديني علينا جميعا.


وتنازل مروان عن البندقية لصالح مشروع الطريق مؤكدا بان هذه البندقية تعد رمزيه عظيمة لقائد كبير وشخصية مناضلة منذ نعومة اظفاره، وان تقديمه اللواء مطهر الحكم لبندقيته دليل حبه لعمل الخير وحرصه على مساعدة اهله والوقوف بجانبهم باغلى ما يملك وهي قناصته الروسية التي خاض فيها غمار معارك صعبة ورسم خلالها ورفاقه تاريخ تليد سيسطر في ذاكرة الاجيال القادمة.


ووجد مشروع رصف طريق ( العوابل، القهوة، الصلئة، الرحبة) تفاعل خيري ومجتمعي كبير شارك فيها معظم رجال الخير من مغتربين وتجار ومواطنين واطفال ونساء من ابناء الشعيب والضالع ويافع داخل الوطن وخارجه حرصا منهم على تذليل الصعوبات في طريق مواطني هذه القرى الاهلة بالسكان والذين تحملوا مشقة السفر منذ عدة سنوات ومازالت الصعوبات تشاطرهم تفاصيل حياتهم كل يوم.

 

.

 
المزيد في الأخبار
شهدت عدد من مديريات محافظة ابين هطول امطار غزيرة عصر الجمعة ومساء الخميس.   وهطلت امطار غزيرة على عدد من المديريات بينها لودر ومودية والمحفد. وتشهد محافظات يمنية
المزيد ...
كشف مدير المكتب الإعلامي لكهرباء عدن الصحفي نوار أبكر عن موعد دخول محطة الطاقة الشمسية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الخدمة في العاصمة المؤقتة عدن
المزيد ...
    الاتصالات الحكومية بعدن مملكة خاصة للمسؤولين فهم جلوس متربعين على كراسيهم غير مبالين بالعبث الحاصل من قبل بعض مدراء السنترالات بإصلاح الخدمات والخطوط
المزيد ...
قرار جمهوري  بتعيين اللواء الركن عبدالماجد برك عيظة بن عسالة العامري وكيلاً لوزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية   الإعلام الأمني - عدن :   أصدر رئيس مجلس
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024