من نحن | اتصل بنا | الأحد 07 مارس 2021 08:06 صباحاً
رياضة
 

الاتحاد اليمني للاعلام الرياضي يشهر لجانه العاملة

انباء عدن الأربعاء 27 يناير 2021 01:21 صباحاً
أشهر الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي اليوم الإثنين لجانه العاملة والمساعدة، والتي ضمت العديد من الزملاء والزميلات من مختلف المحافظات اليمنية .. وقد جاء تشكيل اللجان على النحو التالي :
 
(1) لجنة العلاقات والإعلام : فرحان المنتصر (رئيسًا) .. فهمي باحمدان (نائبًا) .. حسن عياش (مقررًا) .. عبد الرحمن عقيل وسامر سمير (عضوين).
 
(2) اللجنة القانونية : علي سرحان (رئيسًا) .. عدنان مصطفى (نائبًا) .. سلطان الصالحي (مقررًا) .. عبد الناصر ناصر (مقررًا) .. وأنور عون (عضوًا).
 
(3) لجنة المصورين : ( مختار محمد حسن (رئيسًا) .. رشيد عوض بن شبراق (نائبا) .. وأيمن القاضي (سكرتيرًا).
 
(4) لجنة المرأة : صفاء يوسف الدبعي (رئيسًا) .. أنوار العبدلي (نائبًا) .. دنيا حسين فرحان (سكرتيرًا) .. صنعاء مطهر الأديمي (عضوًا) ، إبتسام سالم ناصر (عضوًا).
 
(5) لجنة التدريب والتأهيل : (ناصر محمد عبد الله(رئيسًا) .. محمد صالح الشحاري (نائبًا) .. علي محسن الحسني (سكرتيرًا) .. عمر فرج عمر عبد (عضوًا) .. وفاروق السامعي (عضوًا).
 
(6) لجنة العضوية والفروع: (أمين الجماعي (رئيسًا) .. ماجد الطياشي (نائبًا) .. محمد الشومي (نائبًا لشئون الفروع) .. أحمد العزي (سكرتيرًا) .. وعبد الجبار نويصر (عضوًا).
 
(7) لجنة الرقابة : عوض محمد بافطيم (رئيسًا) .. فؤاد باضاوي (نائبًا) .. علي الغرباني (سكرتيرًا) .. بدر صالح المقيبلي (عضوًا) .. عادل القباص (عضوًا).
 
* وفي تصريح لـ "الأيام" قال الزميل شكري حسين الأمين العام للاتحاد : "إن إشهار اللجان المعاونة للاتحاد يأتي في إطار تطوير العمل ، وفتح مساحة للتعاون مع الكثير من الزملاء في المحافظات اليمنية المختلفة ، وتفعيلًا لبرامجه وأنشطته المتعددة .. ولدينا الكثير من البرامج والخطط التي نسعى لتحقيقها خلال الأشهر القادمة ، أهمها: إقرار مشروع النظام الأساسي المعدل بشكل نهائي لتقديمه للجمعية العمومية لإقراره والعمل به بعد أن تم عرضه في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وإرساله لرؤساء الفروع لإبداء الملاحظات الأخيرة عليه ، فضلًا عن ارساله للجهات ذات العلاقة خارجيًا للمصادقة عليه والسعي الحثيث لإقامة انتخابات الفروع والاتحاد العام وفقًا للخطط والبرامج المعدة سلفًا".
 
* وتمنى الزميل شكري حسين أن تشكل اللجان العاملة دافعًا وعاملًا مساعدًا لنشاطات الاتحاد القادمة ، وأن تترجم خططها وأعمالها ميدانيًا ، ليغدو عملها واقعًا ملموسًا خلال الأيام القليلة القادمة.
 

.

 
المزيد في رياضة
أعلن مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "إيفاب"، أن حالات لمسة اليد غير المتعمدة التي تؤدي إلى هدف أو حصول فريق ما على فرصة سانحة للتسجيل، لن تعتبر مخالفة اعتبارا من
المزيد ...
في تصريح يهم الملايين من عشاق الفريق الملكي، أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن مواطنه المهاجم كريم بنزيمة سيكون جاهزًا لديربي العاصمة المرتقب،
المزيد ...
  أطلقت روابط مشجعي أندية كرة القدم في تونس الأسبوع الجاري، حملة شعبية على منصات التواصل وفي عدد من المحطات الإذاعية والقنوات التلفزيونية بهدف رفع الحظر المفروض
المزيد ...
عبّر الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم إشبيلية، عن اعتزازه باللعب إلى جانب العديد من اللاعبين الكبار في برشلونة، وعلى رأسهم أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز وليونيل
المزيد ...
 
أختيار المحرر
بيان رقم "1" عن اللجنة التنظيمية للاحتجاجات الشعبية لتوفير سبل العيش الكريم
السعودية : عقوبة قاسية وغرامة خمسة وعشرون مليون ريال لمن يقوم بهذا الاتصال الهاتفي
بعد طلاق كاردشيان من ويست.. ما مصير قصر الـ"60 مليون دولار"؟
طبيب يكشف عن توصيات بسيطة لتقليل خطر الإصابة بنوبة قلبية
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    في ظل الغياب التام للدولة وكل الجهات المعنية تشهد العاصمة عدن انتشار جائحة خطيرة تهدد المجتمع و
      لا شك أن علم التاريخ غني بالمعلومات والمواقف القيمة في تفسير وتحليل تلك الاحداث التي تساعد كل شخص
تسود الشارع الجنوبي حالة من السخط الشعبي على ما آلت اليه الأوضاع من تردي بالخدمات وتدهور اقتصادي كبير احالت
  اسفرت السنوات الاربع من حكم الرئيس الامريكي دونالد ترامب عن حقيقة لا يمكن تجاهلها وهي أن اليسار الامريكي
  الطفولة هي المرحلة العمرية التي يعيش فيها الانسان منذ أن يبدأ في الوعي بأمور الحياة الصغيرة ،ويتطور
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2021