من نحن | اتصل بنا | الاثنين 29 أبريل 2024 08:37 مساءً

الأخبار

قوات طارق عفاش تختطف شابين من قبيلة كعلله بالصبيحة

انباء عدن الأحد 12 يوليو 2020 02:55 مساءً


اختطفت نقطة تابعه للعميد طارق صالح شخصين من قبيلة الكعلله وهما الاخ ماجد مجاهد محمد قائد وزميله سالم صالح بصيبص دون أي ذنب غير أنهم وجدوا في سيارتهم ناضور لم يتجاوز ثمنه خمسه الف ريال يمني كان دليلا كافيا لاقتيادهم إلى زنازين عمار عفاش السريه في مدينة المخاء .

وقامت قبيلة الكعلله بقيادة الشيخ محمود علي حسن بالتواصل مع عدد من القيادات العسكريه بالساحل الغربي من أبناء الصبيحة ولكن كان ردهم غير مقنع إذ أن الرد كان من أحد الوسطاء أن قوات طارق وعمار صالح طلبت فديه مليون ريال يمني مقابل الإفراج عن أبناء بطان المختطفين ماجد وسالم .

طلب الفديه من قوات صالح مقابل الإفراج عن اولاد الكعلله الابرياء.

وحملت القبيلة طارق وقواته مسؤولية ماستؤل إليه الامور ان لم يتم الافراج عن المختطفين دون قيدا أو شرط فقبيلة الكعلله ومعها الكثير من قبائل الصبيحه لم تقف مكتوفتي الايدي وستضغط بشتى الطرق حتى يتم الافراج عن المختطفين.

 

إلى ذلك ناشد الشيخ محمود علي حسن الكعلولي قيادات القوات المشتركة في رأس العاره بان تقف مع قبيلة الكعلله بالحق وان لاتكون عائقا أمام أي خطوه تصعيديه للقبائل .

 

وكان عدد من اهالي المختطفين قد قامو بقطع الخط الساحلي من أجل الضغط على قواة طارق وتدخلت قيادة القواة المشتركة وعلى راسهم القائد أبو ذياب العلقمي قائد اللواء الثاني دعم واسناد فيما يسمى المقاومه الوطنيه حيث ألتزم بان يتابع عملية الافراج عنهم إلا أنه مضى يومين كاملين ولم يرد أبو ذياب حتى على الاتصال .

 

وأفادت مصادر بان رجال قبيلة الكعلله بقيادة الشيخ محمود علي حسن ومعهم عدد من القبائل المجاورة ابرزهم قبيلة الاغبره والشبيقه تحتشد في منطقة بطان وعدد من الأماكن بعد إعطاء قيادة القوات المشتركه مهله اضافية إلى صباح يوم غدا مالم سيتم قطع الخط الساحلي الدولي عدن المخاء حتى تستجيب قيادة التحالف بالضغط على طارق صالح من أجل الافراج عن المختطفين في أسرع وقت ممكن .

 

*من أحمد عاطف حسن الصبيحي 
 

 

.

 
المزيد في الأخبار
  عدن - محمد القادري     أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بأن حملة إزالة المظاهر المشوهة وتنظيم الشوارع ستستمر في أعمالها حتى
المزيد ...
  اعلام الوزارة   أصدرت نيابة الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن قرارها اليوم بإتلاف شحنة أدوية تقدر بـ 425 كرتون محلول ارواء ومكملات غذائية فيتامينات تابعة
المزيد ...
      عبداللاه سُميح – إرم نيوز:   صعّدت مليشيا الحوثي عملياتها العسكرية على مختلف جبهات محافظة تعز، جنوب غرب البلاد، في وقت تتصاعد فيه الجهود الدولية
المزيد ...
    بدأ البنك المركزي اليمني إجراءات تفعيل حساب التحويلات المحلية والدولية “IBAN” ومناقشة خطة تفعيله مع البنوك، حيث اتفق البنك المركزي مع البنوك على صيغة
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024