من نحن | اتصل بنا | الأحد 09 أغسطس 2020 07:25 مساءً
رياضة
 

حقيقة رحيل عبدالرزاق حمدالله عن نادي النصر السعودي

الأربعاء 08 يناير 2020 11:22 صباحاً
نفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي ما تردد عن قرب رحيل المغربي عبدالرزاق حمد الله، لاعب ”العالمي“، مشددين على عدم تلقيه أي عروض للرحيل عن الفريق، وأن اللاعب مستمر خلال الفترة المقبلة.
 
وزعم وكيل اللاعبين جون هاريوت، يوم الثلاثاء، توصل نادي أستون فيلا الإنجليزي، لاتفاق من أجل التعاقد مع حمد الله، وبراتب أسبوعي 110 ألف جنيه إسترليني.
 
وقال مصدر قريب الصلة بإدارة نادي النصر لـ“إرم نيوز“، إن اللاعب مرتبط بتعاقد مع الفريق وإنه جدد تعاقده مطلع الموسم الحالي نظير خمسة مواسم مر منها نصف موسم فقط.
 
وأضافت المصادر أن رحيل اللاعب لن يكون سوى بموافقة النصر كون اللاعب مرتبطا بشرط جزائي مع الفريق تبلغ قيمته 20 مليون يورو، وهو ما سيعيقه عن شراء عقده حال رفض النصر احترافه.
 
حمد الله، الذي يلعب في صفوف النصر، منذ الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، مع مهاجم الهلال بافتيمبي غوميز، برصيد 10 أهداف.
 
ويتصدر النصر، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة، بعد مرور 13 جولة، وبفارق نقطتين عن الهلال ”الثاني“، والذي يتبقى له مباراة مؤجلة.
 
 
وتوج حمد الله، هدافا لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019، برصيد 34 هدفا، وهو رقم قياسي في تاريخ البطولة خلال نسخة واحدة فقط.
 
وحصل النجم المغربي المتألق، على جائزة ”غلوب سوكر“ لأفضل لاعب عربي لعام 2019، كما توج هدافا للعالم برصيد 57 هدفا في السنة ذاتها، متفوقا على أسماء عالمية؛ مثل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، والمهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.
 
يذكر أن عبدالرزاق حمد الله، أكد عند استلامه جائزة أفضل لاعب عربي، أنه قادر على اللعب في أوروبا، بعد أن سبق وأعلن في الصيف الماضي، تلقيه أكثر من عرض احترافي، خاصة من فرق إيطالية.
 

.

 
المزيد في رياضة
  لحق بايرن ميونخ بركب المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه على تشيلسي (4-1)، اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا في إياب دور الـ16.وكان البايرن قد حسم
المزيد ...
  أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم، أن قوانينه لا تمنع من مشاركة اللاعبات مع فرق الرجال، كما يحدث مع هولندا والتي أصبحت حديث العالم في آخر 3 أيام بسبب "تجربة
المزيد ...
  حقق برشلونة الانتصار بنتيجة (3-1) على نابولي الإيطالي، خلال مواجهة الفريقين مساء اليوم السبت، بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في معقله "كامب نو".وسجل أهداف
المزيد ...
أعلن الاتحاد الآسيوي  للسباحة عن ترشح حسين المسلم النائب الاول لرئيس الاتحاد الدولي للعبة (فينا)، للمنافسة على منصب رئاسة الاتحاد الدولي، في انتخابات المجلس
المزيد ...
 
أختيار المحرر
أدوات عمرها 8 آلاف عام في اليمن وعمان تكشف عن أسرار غير متوقعة
مصر.. ابنة عمرو دياب تثير الجدل بعد نشرها صورا جريئة
لماذا نعاني من آلام الرقبة؟ وكيف نتخلص منها؟
حصريا : كيف نجت أبنة الصحفي اليمني الكبير عبدالباري طاهر من انفجار بيروت هي وأفراد أسرتها ( صورة وفيديو )
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
لك الله يا عدن ..   في مثل هذا اليوم كان العيد عيدين والفرحة لا توصف عندما توحدت القلوب واختلطت الدماء
(رأي شخصي): لم تتح الفرصة لتنفيذ اتفاق الرياض ليس لصعوبة متطلباته ولا لعجز الموقعين والرعاة عن التنفيذ، لكن
قال أحد البرلمانيين اليمنيين الإصلاحيين، ومن على شاشة القناة الفضائية اليمنية الرسمية إن زملاءه النواب
  تمر عدن في اسوأ وضع لها لم تشهده من قبل، في تاريخها المعاصر ، فلم تشهد المدينة كل هذا الكم من إطلاق النار
تابعت باهتمام اللقاء الذي أجرته قناة بلقيس مع الدكتور محمد المسفر أستاذ العلوم السياسية بجامعة قطر، ويعود
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن (مستقل)] © 2011 - 2020