من نحن | اتصل بنا | الأحد 26 يناير 2020 02:04 مساءً

مساعة إعلانية 

رياضة

حقيقة رحيل عبدالرزاق حمدالله عن نادي النصر السعودي

الأربعاء 08 يناير 2020 11:22 صباحاً
نفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي ما تردد عن قرب رحيل المغربي عبدالرزاق حمد الله، لاعب ”العالمي“، مشددين على عدم تلقيه أي عروض للرحيل عن الفريق، وأن اللاعب مستمر خلال الفترة المقبلة.
 
وزعم وكيل اللاعبين جون هاريوت، يوم الثلاثاء، توصل نادي أستون فيلا الإنجليزي، لاتفاق من أجل التعاقد مع حمد الله، وبراتب أسبوعي 110 ألف جنيه إسترليني.
 
وقال مصدر قريب الصلة بإدارة نادي النصر لـ“إرم نيوز“، إن اللاعب مرتبط بتعاقد مع الفريق وإنه جدد تعاقده مطلع الموسم الحالي نظير خمسة مواسم مر منها نصف موسم فقط.
 
وأضافت المصادر أن رحيل اللاعب لن يكون سوى بموافقة النصر كون اللاعب مرتبطا بشرط جزائي مع الفريق تبلغ قيمته 20 مليون يورو، وهو ما سيعيقه عن شراء عقده حال رفض النصر احترافه.
 
حمد الله، الذي يلعب في صفوف النصر، منذ الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، مع مهاجم الهلال بافتيمبي غوميز، برصيد 10 أهداف.
 
ويتصدر النصر، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة، بعد مرور 13 جولة، وبفارق نقطتين عن الهلال ”الثاني“، والذي يتبقى له مباراة مؤجلة.
 
 
وتوج حمد الله، هدافا لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019، برصيد 34 هدفا، وهو رقم قياسي في تاريخ البطولة خلال نسخة واحدة فقط.
 
وحصل النجم المغربي المتألق، على جائزة ”غلوب سوكر“ لأفضل لاعب عربي لعام 2019، كما توج هدافا للعالم برصيد 57 هدفا في السنة ذاتها، متفوقا على أسماء عالمية؛ مثل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، والمهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.
 
يذكر أن عبدالرزاق حمد الله، أكد عند استلامه جائزة أفضل لاعب عربي، أنه قادر على اللعب في أوروبا، بعد أن سبق وأعلن في الصيف الماضي، تلقيه أكثر من عرض احترافي، خاصة من فرق إيطالية.
 
المزيد في رياضة
حقق فريق ذخار فوزا مهما في أولى مبارياته ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري الشهيد القائد شلال الشوبجي للفرق الشعبية بمحافظة الضالع، بعد أن تجاوز شقيقه الوعرة
المزيد ...
اليوم في قمة الدوري التنشيطي لكرة القدم بسيئون. بيارق الهاشمي والنوارس الحضرمية من ينقض على الاخر ويحمل كأس الدوري!! ! تكريم خاص بين الشوطين للشخصيات والحكم المعتزل
المزيد ...
فقد الهلال صدارة الدوري السعودي لكرة القدم ومعها لقب "بطل الشتاء" الرمزي، وذلك عقب تعادله السلبي مع جاره الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن المرحلة الـ15
المزيد ...
أعلن نادي مالاغا الإسباني، مساء الجمعة، رحيل الجناح الأيسر الشاب، هوغو فاييخو، عن صفوفه وانضمامه إلى نادي ريال مدريد.     وجاء في بيان النادي الذي نشره على
المزيد ...
 
أختيار المحرر
شاهد : قرار العكيمي الذي اهان فيه هاشم الاحمر وتعدى على صلاحيات المقدشي وهادي للمصلحة العامة
والد العريس هرب مع والدة العروس .. فألغي الزفاف
دراسة .. هذا الفعل البسيط يحميك من السرطان
مجلة امريكية : صاروخ فريد فتك بسليماني!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
          في ساحة المدرسة الثانوية بخور مكسر توزعنا جماعات جماعات ذات صباح ، رافضين الدخول الى
الاستاذ المحامي أحمد الوادعي إنسان كبير في زمن صغير ، حينما يكون المعيار هو الحلم وفرص تحقيقه..  بحجم
أقلبوا الصفحة ، فقد ووري سليماني الثرى ، ومعه عهد من التنطع فوق ركام وأشلاء المدن العربية . قررت إيران إحتواء
    اطلعت على ما نشره أمس الصحفي والسياسي الشاب صلاح السقلدي من كلام صريح وصادق عن الوضع في اليمن بشماله
اتبعنا على فيسبوك