من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 12:31 صباحاً

مساعة إعلانية 

الأخبار

أمن عدن يستانف حملة التوعية لمنع حمل السلاح

أنباء عدن الأربعاء 18 سبتمبر 2019 07:10 صباحاً
 
شارك مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شايع صباح  الثلاثاء في حملة التوعية بمخاطر حمل السلاح والتي تنظمها عدد من منظمات المجتمع المدني وتشرف عليها إدارة أمن عدن.
 
وفي الحملة التي دشنت في قسم شرطة المعلا أكد مدير الأمن أن هذه الحملة تأتي استمراراً للحملات التي تم تنظيمها سابقاً وهي تؤكد أن أمن عدن بكل منتسبه ضباطا وجنودا والسلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني تقف وقفه جاده للانتصار لعدن وللحفاظ على أمنها من المتربصين.
 
وأشاد مدير الامن بجهود كل منظمات المجتمع المدني التي وقفت اليوم في هذه الحملة والتي ستكون بداية لإستئناف الخطة الأمنية بشأن منع حمل السلاح بطريقة غير قانونية والسيارات الغير مرقمة.
 
ودعا اللواء الركن شلال علي شائع كافة وسائل الإعلام الى المشاركة في حملة التوعية والمساهمة في توعية المجتمع ودعوة المواطنين الى مساندة الجهود الأمنية لانجاح منع حمل السلاح في العاصمة عدن لما من شأنه الحد من انتشار الحد من انتشار الجريمة لافتا أن نجاح الحملة مرهون بتعاون الجميع أجهزة أمنية وسلطة محلية ومواطنين .
 
المشاركون في الحملة جابوا شوارع عدن عبر مكبرات الصوت وقاموا بتوزيع المنشورات والملصقات التي تعبر عن ضرورة الوقوف صفاً واحد الى جانب الأجهزة الأمنية لمنع هذه الظاهره التي اخلت بالأمن وادت لتشوية صورة مدينة عدن السلام ، مؤكدين ان الحملة دشنت في المعلا وستستمر في في كل مديريات العاصمة عدن .
 
وعبر رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد الاستاذ/سالم الحصني عن وقوف منظمات المجتمع المدني بقوة خلف إدارة أمن عدن في سبيل الخلاص من هذه الظاهر الكارثية على عدن واهلها.
 
شارك في تدشين الحملة ضباط إدارة أمن عدن و السلطة المحلية في مديرية المعلا والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي وعدد من الناشطين والاعلاميين والاكاديمين.
 
 
 
 
المزيد في الأخبار
  مواعيد إقلاع رحلات طيران اليمنية  الأربعاء 16 أكتوبر 2019. وجاءت رحلات الطيران المقرر انطلاقها  كالتالي: رقم الرحلة: 607. خط الرحلة: القاهرة- سيئون-
المزيد ...
توضيح عن سبب لعب منتخبنا مبارياته في البحرين   لكل من يتسأل عن سبب لعب منتخبنا مبارياته التي سيستضيفها في البحرين.. السبب يعود الى رفض الاتحاد الدولي (فيفا) السماح
المزيد ...
     كتب/ عبدالسلام هائل  تصوير / زكي اليوسفي    دشنت اليوم اعمال المرحلة الأولى من سفلتة بداية  شارع الدكة بمديرية المعلا والذي تنفذه شركة الراشد
المزيد ...
تعتزم مليشيا الحوثي، إقرار جرعة سعرية جديدة في مادة الغاز المنزلي، التي تشهد صنعاء أزمة خانقة جراء انعدامها. وقال القيادي في مليشيا الحوثي وعضو ما يسمى بالمجلس
المزيد ...
 
أختيار المحرر
الحكم على الصحفية المغربية هاجر الريسوني وخطيبها السوداني بسنة نافذة‎
5 لقطات محرجة للنجمات في مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)
تحذير أمني من خطورة متصفح "إنترنت إكسبلورر"
ما لا تعرفه عن الزعفران.. البهار الأغلى في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
حملة البن التي يقوم بها اليمنيون هذه الأيام تؤكد على ما هو أكثر من شعور بقيمته الإقتصادية  ، يقيناً هو
قبل قليل وردتني مكالمة من الحكم حسين جامع ،حكم كرة قدم من عدن، ماكنت سارد لان الرقم يظهر غير معروف، ومع أول
  لا شك أننا في عصر العقل الذي يدير العالم ، العقل الذي استطاع تسخير الآلة لتحل محل الإنسان، وتنهي عصر القوة
  لك الله يا عدن, فقد كنتِ زهرة مدائن الخليج والجزيرة العربية,  تعتلي عليهم بالقمة في تطورك وحضارتك, في
  ظل المواطن في حيرة وحسرة من أمره, لما يسمعه ويردده بعض الكتاب من تمجيد للرئيس عبدربه وحكوماته المتعاقبة,
اتبعنا على فيسبوك