من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 09:01 صباحاً

مساعة إعلانية 

الأخبار

مصدر بانتقالي عدن يكشف في بيان صادر عنه حقيقة ما جرى في مبنى وكالة سبأ

الخميس 04 يوليو 2019 11:39 صباحاً
استغرب مصدر مسؤول في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، المغالطات التي وردت في سياق بيان صادر عما يسمى بنقابة الصحفيين اليمنيين تضمن اتهاماً للمجلس باقتحام مبنى وكالة الانباء اليمنية سبأ ومنع موظفيها من مزاولة أعمالهم.
 
وأوضح المصدر ان المجلس ليس طرفاً فيما حدث امس،في مقر الوكالة وانه بعد عملية تواصل تبيّن ان قيادة الوكالة مارست عملية استفزاز غير مبررة ، تمثلت برفع لوحة كبيرة رسم عليها علم وشعار دولة الاحتلال الذي تم انزاله بدماء وتضحيات جنوبية غالية مادفع بشباب غاضب ، إلى إنزال هذه اللوحة .
 
واكد المصدر انه تحصل على معلومات دقيقة تفيد يأن الشباب اكتفوا بانزال اللوحة ، دون ان يتعرضوا لاحد على الإطلاق على عكس ماجاء في البيان المتحامل الذي يبدو ان هدفه فقط كان الاساءة للمجلس وهو أمر غير مقبول. 
 
واستهجن المصدر تغاضي النقابة عن الاستفزازات التي قامت بها قيادة الوكالة لشعب الجنوب واستهتارها بدماء الشهداء برفعها للوحة والعلم وهي تعلم ان ذلك لا يقبل به أي جنوبي حر ومسارعتها لاتهام المجلس بما لايليق من اتهامات غير مدعومة بأي دليل، في موالاة مستهجنة لمؤسسات نظام الاحتلال اليمني ودعم لأحلامها المستحيلة في العودة الى الجنوب .
 
ودعا المصدر نقابة الصحفيين وقيادة الوكالة إلى احترام وجودها في مؤسسات واصول جنوبية ، وعدم ممارسة أي أنشطة سياسية تستهدف التشهير بقيادة شعب الجنوب،وعدم استفزاز الشارع الجنوبي الذي قدم تضحيات غالية في سبيل استعادة دولته ومؤسساتها.
 
وخاطب المصدر قيادة النقابة والوكالة بأن عليها ان تدرك ان هذه المؤسسات جنوبية ومن أملاك شعب الجنوب ووجدت لخدمته وليس الاضرار بمصالحه في مقابل خدمة مشاريع اعادة انتاج الاحتلال ولو بصورة ناعمة. 
 
صحيفة 4مايو الالكترونية
 
المزيد في الأخبار
تعتزم مليشيا الحوثي، إقرار جرعة سعرية جديدة في مادة الغاز المنزلي، التي تشهد صنعاء أزمة خانقة جراء انعدامها. وقال القيادي في مليشيا الحوثي وعضو ما يسمى بالمجلس
المزيد ...
واصلت مليشيات الحوثي عمليات استهداف وقصف مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي ومدينة الصالح في الأطراف الجنوبية لمدينة الحديدة .وقال مصدر ميداني بأن
المزيد ...
اثارت شابة يمنية اعجاب الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد حضورها الى مقاعد الدراسة الجامعية وهي تحمل في ذراعيها طفلتها الرضيعة ففي مشهد يلخص الاصرار
المزيد ...
أفادت مصادر محلية من مديرية أرحب عن استنفار مليشيا الحوثي بعد تزايد إعداد أبنائها الأبطال المنظمين إلى صفوف قوات الشرعية والمدافعين عن النظام الجمهوري . وقال مصدر
المزيد ...
 
أختيار المحرر
الحكم على الصحفية المغربية هاجر الريسوني وخطيبها السوداني بسنة نافذة‎
5 لقطات محرجة للنجمات في مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)
تحذير أمني من خطورة متصفح "إنترنت إكسبلورر"
ما لا تعرفه عن الزعفران.. البهار الأغلى في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
حملة البن التي يقوم بها اليمنيون هذه الأيام تؤكد على ما هو أكثر من شعور بقيمته الإقتصادية  ، يقيناً هو
قبل قليل وردتني مكالمة من الحكم حسين جامع ،حكم كرة قدم من عدن، ماكنت سارد لان الرقم يظهر غير معروف، ومع أول
  لا شك أننا في عصر العقل الذي يدير العالم ، العقل الذي استطاع تسخير الآلة لتحل محل الإنسان، وتنهي عصر القوة
  لك الله يا عدن, فقد كنتِ زهرة مدائن الخليج والجزيرة العربية,  تعتلي عليهم بالقمة في تطورك وحضارتك, في
  ظل المواطن في حيرة وحسرة من أمره, لما يسمعه ويردده بعض الكتاب من تمجيد للرئيس عبدربه وحكوماته المتعاقبة,
اتبعنا على فيسبوك