من نحن | اتصل بنا | الأحد 30 يونيو 2024 02:30 مساءً

الأخبار

بالدليل: زوامل الحوثي المعبر الواضح عن سلاليته العنصرية

- المصدر: مواقع الاثنين 25 فبراير 2019 12:50 صباحاً

تُجاهر المليشيات الحوثية على نحو علني وغير مسبوق بالمضمون الطائفي والمحتوى العنصري البغيض لمشروعها الذي يُراد تلقينه لليمنيين وتدجين الأجيال عليه، بحيث باتت تعمِّمه علانية كخطاب إعلامي ودعائي في منابرها الإذاعية التي باتت تحتكرها وحيدة في سوق الإعلام والبث.

وبصورة متزايدة عمّمت الجماعة الحوثية (الذراع الإيرانية في اليمن) مؤخراً، نشيداً (زاملاً) عنصرياً سلالياً، ليعاد بتكرار طوال ساعات البث وبالتناوب، على كافة المحطات الإذاعية بما فيها البرنامج العام وإذاعة صنعاء الحكومية المختطفة والإذاعات المحلية الرسمية، علاوة على عشرات المحطات الإذاعية الحوثية (موجة إف إم) التي تناسلت خلال الأعوام الأربعة الماضية ومنذ الانقلاب.
ومطلع النشيد (الزامل) الحوثي يلخص من أول بيت جوهر العقيدة السياسية الحوثية الفاسدة المتلبسة بدين الله كذباً وزوراً، ويفضح مشروع الإماميين الكهنوتيين المتغطين وراء شعارات الوطن والاستقلال والسيادة.
ويقول المطلع:
"والله ان تبقى الولايه هاشمية
دونها نفنى ونفقد كل غالي".
ليست الجمهورية إذاً ولا دولة السيادة والمواطنة والكرامة والمساواة، إنها إمامة الكهنوت العنصري وسيادة السلالة الدعية ومجد القتلة سُراق الحياة وأعداء الحرية.
واستوقف المواطنين كثيراً في الفترة الأخيرة التكرار الممل والتناوب المنسق لبث الزامل المذكور على محطات الإف إم بالخصوص وضمنها إذاعة "وطن" الحوثية التي تبث تحت اسم وزارة الداخلية والمؤسسة الأمنية، كما هو أيضاً إذاعات الموجتين المتوسطة والطويلة للبرنامج العام.
يفضح الأداء الإعلامي الصريح للحوثيين مقاصدهم الحقيقية، ولم يعد الأمر مجرد تلميحات وإشارات مخاتلة وملتبسة.
ويوظف الحوثيون ما يعتبرونه حماسية الزوامل ورواج هذا النوع من الإيقاع الغنائي لتعميم وتكريس طائفية وعنصرية المشروع الكهنوتي السلالي، والذي يطلب إلى اليمنيين ويلقنهم صباح مساء ضرورة التضحية والانقتال والموت وحتى الفناء من أجل أن يتسيّد ويحكم الكهنوتي الغر والأرعن عبدالملك الحوثي وأسرته (تبقى الولاية هاشمية ونفنى ونفقد كل غالي!).

 

.

 
المزيد في الأخبار
  وفق تصريح عضو ومتحدث الفريق الحكومي المفاوض بشأن الأسرى ماجد فضائل للأناضول..   شكري حسين/ الأناضول   انطلقت في العاصمة العمانية "مسقط"، الأحد، مفاوضات
المزيد ...
    عقد مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الجمعة اجتماعا استثنائيا برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس المجلس، وبحضور اعضائه، عيدروس الزبيدي، طارق
المزيد ...
  الضالع- خاص:   اتهمت أسرة الشيخ يوسف البحر الجهات الأمنية بمحافظة الضالع باختطافه وحملتها مسؤولية سلامته وحياته وعبرت عن ادانتها لجريمة اختطاف إبنها واخفائه
المزيد ...
    شكري حسين/ الأناضول   أعلنت الحكومة اليمنية، الجمعة، مشاركتها بمفاوضات مع جماعة الحوثي بشأن الأسرى والمحتجزين، تنطلق بالعاصمة العمانية مسقط
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024