من نحن | اتصل بنا | السبت 28 سبتمبر 2024 02:56 مساءً

رياضة

بالصور.. هجوم شرس "بالفئران" على كورتوا في ديربي مدريد

الأحد 10 فبراير 2019 10:01 مساءً

واجه حارس مرمى ريال مدريد، تيبو كورتوا، حملة هجوم شرسة "بالفئران"، من قبل مشجعي فريقه السابق أتلتيكو مدريد خلال مباراة الفريقين، السبت، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
واستضاف أتلتيكو مدريد منافسه اللدود ريال مدريد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” مساء السبت، وانتهت المباراة المثيرة للجدل بفوز النادي الملكي 3-1.

وشهدت مباراة ديربي مدريد العديد من اللقطات الجدلية، بإلغاء هدف ألفارو موراتا في شباك ريال مدريد، وعدم احتساب ركلة جزاء للأتلتي ضد البرازيلي كاسيميرو.

وكان حارس المرمى ذو الـ26 عاما، قد انتقل إلى صفوف البلوز بعد انتهاء مدة إعارته مع أتلتيكو مدريد من تشلسي عام 2014، قبل أن ينتقل لريال مدريد العام الماضي.

وقدم مشجعو أتلتيكو مدريد استقبالا من نوع خاص لحارسهم السابق، إذ اعتبروا أن اختياره العودة إلى الدوري الإسباني، عبر بوابة الريال بمثابة "خيانة" لناديهم.

وما أن دخل اللاعبون إلى الملعب، حتى ألقى مشجعون لأتلتيكو دمى على هيئة فئران على مرمى كورتوا، وحمل بعضهم لافتات تحمل صور فئران، التي يستخدم اسمها بالإنجليزية "Rat" للإشارة إلى شخص خائن أو "فتّان".

وعلى مدار الأسبوع الذي سبق المباراة، تم تشويه "لوحة" مخصصة للحارس البلجيكي موضوعة على مدخل ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، المخصصة للاعبين شاركوا في أكثر من 100 لقاء مع الفريق، من قبل مشجعين لأتلتيكو، قبل أن يتم استبدالها بأخرى جديدة، تم إلقاء دمى الفئران عليها أيضا، ورشها بالمياه ومشروبات كحولية.

من جانبه، قال كورتوا قبل المباراة ردا على تقارير عن الإساءة التي قد يتعرض لها من المشجعين: "لا أمانع. إذا كان يجعلهم سعداء فهنيئا لهم".

وأضاف: "إذا أرادوا أن يلقوا أشياء على رأسي فهذا أمر لن يؤثر علي، بل سيزيد عزيمتي".

 Ø¥Ù„قاء ألعاب على شكل فئران خلف مرمى كورتوا

تشويه لوحة كورتوا خارج ملعب واندا ميتروبوليتانو

 

.

 
المزيد في رياضة
  يرتبط الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، بعلاقة متوترة مع إدارة النادي الكتالوني.   ويغيب اللاعب عن المباريات منذ الموسم الماضي، بسبب إصابة في
المزيد ...
فاجأ الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، زميله الفرنسي السابق كريم بنزيما، بتفضيل كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد الإسباني الحالي
المزيد ...
وجه نائب رئيس نادي الصقر الرياضي ، الأستاذ رياض عبدالجبار الحروي ، رسالة خاصة لكل منتسبي النادي الكبير ، عطفا على حديث مستمر يدور في كل مكان ، عن مدى الارتباط بين
المزيد ...
  فتحت النيابة العامة الفرنسية تحقيقًا إثر شكوى تقدّمت بها الملاكمة الجزائرية إيمان خليف بتهمة التحرش الإلكتروني الجسيم، وفقًا لما أعلنه مكتب النيابة العامة في
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
علامات إذا ظهرت أسفل الأظافر تشير لسرطان خطير
أضرار شرب الليمون قبل النوم: آثار خطيرة على الجسم!
اكتشف تأثير البلح الأصفر على مستويات السكر والكوليسترول.. مفاجأة
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024