من نحن | اتصل بنا | الأحد 07 يوليو 2024 09:54 صباحاً

رياضة

إيغودالا يقود "المحاربين" للفوز على ليكرز بغياب "الملك"

الأحد 03 فبراير 2019 09:45 مساءً

تألق أندريه إيغودالا في الربع الأخير وسجل ثلاث رميات ثلاثية متتالية ليقود غولدن ستيت وريورز للفوز 115-101 على لوس أنجليس ليكرز، الذي لعب دون العملاق ليبرون جيمس، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
ولم يتمكن ليبرون جيمس من المشاركة بعدما شعر بالإرهاق عقب اللعب لمدة 40 دقيقة مع ليكرز يوم الخميس بينما غاب قبلها عن 17 مباراة متتالية بسبب إصابة في الفخذ.

ويعتقد لوك والتون مدرب ليكرز أن إصابة جيمس لم تتفاقم وقال إنه من المتوقع عودة نجم الفريق عند اللعب في ضيافة إنديانا بيسرز يوم الثلاثاء.

ورغم غياب جيمس تقدم ليكرز بفارق عشر نقاط في الربع الثالث وواصل التفوق بنتيجة 89-88 بعد رمية ناجحة من إيفيكا زوباتش قبل 11 دقيقة على النهاية.

لكن شون ليفينغستون منح التقدم لوريورز بعد 12 ثانية قبل أن يسجل إيجودالا ثلاث رميات ثلاثية لتصبح النتيجة 96-89 لحامل اللقب.

ولم يسجل ستيفن كوري أي نقطة خلال سير اللعب في أول 41 دقيقة تقريبا قبل أن يتألق في الدقائق الأخيرة ويحرز رميتين ثلاثيتين ليحسم انتصار فريقه، بحسب وكالة "رويترز".

وأنهى إيغودالا اللقاء برصيد 17 نقطة مقابل 14 نقطة لزميله كوري ليثأر وريورز لخسارته على أرضه أمام ليكرز في يوم عيد الميلاد، فيما تصدر كلاي طومسون قائمة المسجلين برصيد 28 نقطة.

وحقق وريورز فوزه 12 في آخر 13 مباراة ليعود إلى طريق الانتصارات سريعا بعدما خسر على أرضه أمام فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز يوم الخميس الماضي.

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  تستضيف مدينة الطائف في غرب السعودية بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عاما خلال الفترة من 25 يونيو/ حزيران حتى الخامس من يوليو/ تموز
المزيد ...
  يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تشديد الإجراءات الأمنية على جانب الملاعب، لمنع المشجعين من الوصول إلى اللاعبين في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد
المزيد ...
  حسم نادي برشلونة موقفه من التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، هذا الصيف.   وكان سيلفا هدفا لبرشلونة منذ الصيف الماضي، قبل أن يجدد عقده
المزيد ...
يدخل دور المجموعات ببطولة "يورو 2024" جولته الختامية بعدما ضمنت ثلاثة منتخبات التأهل إلى أدوار خروج المغلوب وتأكد خروج فريق واحد من البطولة. وتتأهل أفضل أربعة فرق من
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024