من نحن | اتصل بنا | الجمعة 17 مايو 2024 12:23 صباحاً

الأخبار

بدعم الوزير نايف البكري: بمشاركة 400فتاة .. مؤسسة عطاء التنمية تدش مخيم "فضاء الإبداع والإبتكار " بعدن

أنباء عدن: الأحد 29 يوليو 2018 08:04 مساءً
 
عدن – علي الحسني :
دشنت صباح اليوم الأحد مؤسسة عطاء للنتمية المجتمعية المخيم الصيفي "فضاء الإبداع الإبتكار" في مدرسة زينب بمديرية دار سعد في العاصمة عدن .
وفي حفل التدشين  الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية دار سعد عبدالمنعم العبد وعضو المجلس المحلس حامد الشاطري شكر الأمين العام للمجلس المحلي عبدالمنعم العبد وزير الشباب والرياضة على جهوده المبذولة في تمنية مهارات الشباب والإهتمام بالنشء إلى جانب إهتمامه بالرياضة ورسم صورة مشرفه عن اليمن .
كما أثنى على إدارة مؤسسة عطاء للتنمية المجتمعية وجهودهم المبذولة لإقامة مثل هذه الدورات المهارية التي تكسب فتيات العاصمة عدن مهارات مختلفة تستفيد منها الأسرة .
ويستوعب المخيم 400 طالبة في مجالات عدة منها التمريض وفنون النقش والمكياج وتعليم الخياطة والرسم والحياكة بالاضافة إلى المحافظة على البيئة .
من جانبها مشرفة الدورة ورئيسة المؤسسة الأستاذة نوال وارس أشادت بدعم وزير الشباب والرياضة  لإقامة المخيم الصيفي الأول في عدن منذ اندلاع الحرب .
وقالت إن الهدف من هذه الدورات هو اكساب الفتيات مهارات محتلفه تستفد منها الفتاة مستقبلاً في تحسين دخل الأسرة من خلال الإنتاج وكذا الإستفادة من الفنون المختلفة .
حضر حفل التدشين الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية دار سعد عبدالمنعم العبد وعضو المجلس المجلي الشخصية الإجتماعية حامد الشاطري وعدد من الإعلامين وأولياء الأمور .
 

.

 
المزيد في الأخبار
  تشهد مديرية الشيخ عثمان في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، في هذه اللحظات ، احتجاجات شعبية غاضبة على خلفية تدهور خدمة الكهرباء في العاصمة منذ أيام.   وخرج محتجون
المزيد ...
    لحج - خاص   بدأت محكمة الحوطة الابتدائية بمحافظة لحج أولى جلساتها اليوم الخميس، في قاعة سجن صبر، بمحاكمة أربعة متهمين في الحادث الإجرامي المشهود الذي راح
المزيد ...
    تمكنت قوات درع الوطن اليوم من ضبط مركبة عسكرية تابعه لمليشيا الحوثي في جبهة حيفان جنوبي محافظة تعز. وأكد مصدر عسكري أن كمين نصبته قوات درع الوطن، تمكنت خلاله
المزيد ...
أفاد مصدر محلي قبل قليل عن استئناف ضخ ديزل وقود محطات توليد الكهرباء في عدن     وكان قد أشار مصدر مسؤول بأنه يوم امس تم الضخ من السفينة مباشرة ، من خزانات
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024