من نحن | اتصل بنا | الاثنين 06 مايو 2024 06:12 مساءً

الأخبار

شاهد فيديو : رد قوات طارق عفاش على تصريحات ابو اليمامة النارية

- المصدر: مواقع الاثنين 16 يوليو 2018 11:01 صباحاً


في أول رد لقوات “حراس الجمهورية” على تصريحات قائد اللواء الاول حزام أمني بعدن والتي أساء فيها للعميد طارق صالح، ووجه له تهديدات وشتائم نابية وغير أخلاقية..

ونشر الحساب الخاص بقوات حراس الجمهورية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة قال فيها:

"نعلن استيائنا واستنكارنا الشديدين للتصريحات الجوفاء المسيئة والامسؤولة التي اطلقها المدعو منير اليافعي المكنى (ابو اليمامة) قائد مايسمى اللواء الأول دعم وإسناد في الحزام الامني اليوم الاحد 15 يوليو خلال إحدى الفعاليات في مدينة عدن والذي تطاول فيها على قيادات ألوية #حراس_الجمهورية."

وكان قائد ألوية الدعم والاسناد العميد منير ابو اليمامة، قال إن العميد طارق محمد عبدالله صالح أتى إلى عدن بجلباب وسيخرج منها بجلباب .

جاء ذلك في فيديو قصير للعميد ابو اليمامة خلال حضوره لحفل تخرج دفعة جديدة من قوات الحزام الأمني اليوم في العاصمة المؤقتة عدن .

وقال ابو اليمامة في كلمته لفريق إعلامي جاء يغطي حفل التخرج بالقول :"كما تعلمون طارق عفاش أتى إلى عندنا لابس جلباب وسنخرجه من عندنا في نفس الجلباب إلى بلاده".

واعلن المجلس الانتقالي الجنوبي وعبر كلمة لرئيس المجلس اللواء عيدروس الزبيدي بعد احداث 30 يناير 2018م وخلال لقاء مع قناة فرنسا 24، قبولهم بتواجد العميد طارق عفاش في عدن، مشيرين إلى أنهم سيدعمونه من أجل تحرير مناطق الشمال .

وسهلت قوات الحزام الأمني عملية دخول طارق عفاش وضباطه وجنوده دون المساس بهم أو التعرض لهم، وعللوا ذلك بأنهم يستلمون تعليماتهم من قيادة الإماراتية في عدن والتي أمرت بتسهيل مرور طارق وقواته .

ودأبت قوات الحزام الأمني على منع أسر شمالية نازحة من دخول عدن، فيما سمحت لقيادات وصحفيين وإعلاميين وسياسيين شماليين من دخول عدن ولا زالوا دون أي اعتراض أو محاربة .

 

.

 
المزيد في الأخبار
تفقد وكيل محافظة الضالع لقطاع المشاريع فاروق الحسني صباح اليوم سير العمل الجاري في إعادة  تاهيل الشارع العام مدخل مدينة الضالع.    واستمع الوكيل الحسني من
المزيد ...
      أشاد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالعلاقات الثنائية المتينة بين بلادنا وجمهورية
المزيد ...
    عدن | خاص    بحضور وكيل الهيئة العامة للطيران المدني - قطاع المطارات الدكتور ناصر ناجي، استقبل مدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري وفد
المزيد ...
    أوضحت مصادر خاصة في محافظتي عدن وأبين أنه بالإمكان معالجة أزمة المياه في المحافظتين وذلك من خلال حقل أبين المائي، ومع ذلك يتم العبث فيه.   واضافت المصادر
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024