من نحن | اتصل بنا | الجمعة 14 يونيو 2024 10:13 مساءً

رياضة

رونالدو يهدد ريال مدريد بالرحيل.. والسبب محمد صلاح

الأربعاء 16 مايو 2018 01:15 صباحاً

 
هدد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بمغادرة أسوار القلعة البيضاء الصيف القادم والعودة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد إذا تعاقدت إدارة نادي العاصمة الإسبانية مع المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي.


وتوج صلاح هدافاً للدوري الإنجليزي بعدد قياسي من الأهداف، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم بعد أقل من عام على وصوله إلى الشمال الإنجليزي قادماً من روما الإيطالي.

وكشفت صحيفة "دون بالون" أن رونالدو ضاق ذرعاً من الأخبار التي ربطت ريال مدريد بمحمد صلاح وتزايدات حدتها مؤخراً بعدما باتت أيام غاريث بيل معدودة في ريال مدريد، وهدد إدارة فلورنتينو بيريز بالرحيل عن صفوف الفريق إذا جاء النجم المصري إلى سانتياغو برنابيو معقل الفريق العاصمي.

وبحسب الصحيفة فإن رونالدو يخشى أن يؤثر محمد صلاح على دوره كاللاعب الأهم في قائمة ريال مدريد، ولا يريد النجم البرتغالي الحائز على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات البقاء في ظل أي لاعب آخر.


وقال رونالدو للمقربين منه في النادي بأنه مستعد تماماً للعودة إلى مانشستر يونايتد، ناديه السابق الذي تركه عام 2009 لقاء مبلغ قياسي، خصوصاً مع وجود اهتمام ملحوظ من مواطنه المدرب جوزيه مورينيو الذي يبحث عن تدعيم صفوف فريقه بعد فشله في الموسم الحالي بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي والخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية الإسباني.

ويلعب رونالدو في صفوف ريال مدريد منذ عام 2009 واستطاع تحقيق 3 بطولات دوري أبطال أوروبا معه، بالإضافة إلى لقبي الدوري الإسباني، ويستعد لمواجهة صلاح أواخر الشهر الحالي في كييف بحثاً عن لقب دوري أبطال أوروبا.

 

 

.

 
المزيد في رياضة
‏حسين المسلم مدير عام المجلس الأولمبي الآسيوي: آسيا دائماً تقدم مساهمات ايجابية للرياضة   - في هذا العام والعام القادم سوف تقام ألعاب رياضة مهمة في القارة
المزيد ...
  قرر فابيو كانافارو مغادرة منصب المدير الفني لأودينيزي، عقب نجاحه في إنقاذ الفريق من الهبوط.   كانافارو تولى المهمة الفنية لأودينيزي في نهاية أبريل/نيسان
المزيد ...
  فسخ برشلونة، اليوم السبت، عقده مع مدرب فريق السلة روجر جريماو، والذي كان من المفترض أن ينتهى في صيف 2025، بعد موسم أول مخيب دون ألقاب.   وحسبما أكدت مصادر من
المزيد ...
  توجت البولندية إيجا شفيونتيك بلقب رولان جاروس للتنس، للمرة الرابعة في تاريخها، والثالثة على التوالي، بعد التغلب بسهولة على الإيطالية جاسمين باوليني، في
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024