من نحن | اتصل بنا | الجمعة 17 مايو 2024 11:50 مساءً

رياضة

ليس نجل المخلوع صالح : سياسي يمني يكشف عن هوية الرئيس اليمني القادم .. اسماء وتفاصيل

- متابعات: الأربعاء 12 يوليو 2017 08:02 صباحاً
علي البخيتي/ تغريدات في تويتر/ ١٠ يوليو ٢٠١٧م
 
♦️ ‏الرئاسة في اليمن مستقبلاً ولدورتين كاملتين على الأقل لن تكون الا لشخصية توافقية؛ هكذا حال كل البلدان التي تدخل في حروب مدمرة على السلطة.
 
♦️ ‏كما أنه لا صحة للأخبار المتعلقة بأحمد علي جملة وتفصيل؛ وحديثي من معلومات لا تحليل؛ ومن روج للخبر جهات قطرية اخوانية لأهداف يطول شرحها.
 
♦️ ‏الشخصيات الخلافية؛ كأسرة صالح وهادي والأحمر أمامهم فترة سبات طولية؛ على الأقل لدورتين رئاسيتين قبل أن يتمكن أي منهم للوصول الى الرئاسة.
 
♦️ ‏لا تشغلوا أنفسكم بتلك الأسر لأنكم تعززوا من وجودهم وتأثيرهم؛ وللعلم أن الجزيرة وقطر والإخوان بأكاذيبهم يخدمون أسرة صالح أكثر من صالح نفسه.
 
♦️ ‏يجب ان تخرج الرئاسة من دائرة تلك الأسر الصراعية؛ حفاظاً على اليمن وتعزيزاً لاستقراره مستقبلاً؛ ولاتاحة الفرصة لآخرين من خارج تلك الدائرة.
 
♦️ ‏ليس كرهاً فيهم؛ لكننا نريد شخصيات تتولى الرئاسة ليس لديها ثأر؛ وبالأخص ثأر الدم؛ اضافة الى انه من حق الآخرين المنافسة؛ وتقديم نموذجهم.
 
♦️ ‏ليس كرهاً فيهم؛ لكننا نريد شخصيات تتولى الرئاسة ليس لديها ثأر؛ وبالأخص ثأر الدم؛ اضافة الى انه من حق الآخرين المنافسة؛ وتقديم نموذجهم.
 
♦️ ‏ما الذي ينقص محسن بن فريد وعلي سيف الضالعي واحمد لقمان ومصطفى النعمان وفضل الجعدي وخالد بحاح والعزي شريم وجميلة رجاء وأمة العليم السوسوة؟.
 
♦️ ‏ما الذي ينقص ياسين نعمان وعلي الصراري وعبدالله نعمان ويوسف الفيشي ويحيى دويد وجمال الجعبي ومطيع دماج ومحمد عزان وفضل القوسي وغيرهم المئات.
 
♦️ ‏رئيس فرنسا وحزبه جديد ومن عامين فقط؛ بينما نحن نلوك أسماء من السبعينات والثمانينات؛ واذا تطورنا تحدثنا عن أبنائهم!!؛ في أي عصر نعيش?!.
 
♦️ ‏نريد من يحكم اليمن أن يتحدث بلغة الأرقام -كرئيس شركة- عن مشاكل البلد؛ الفقر؛ البطالة؛ نقص الخدمات؛ وغيرها؛ لا نريد ولي الله ولا ولد زعيم.
 
♦️ ‏نريد رئيس حتى من الصين؛ ولو كان بوذي؛ ليدير اليمن وفقاً للدستور والقانون؛ كما يدير رئيس مجلس الادارة شركة وفقاً للقانون ولنظامها الداخلي.
 
♦️ ‏نريد رئيس حتى من الصين؛ ولو كان بوذي؛ ليدير اليمن وفقاً للدستور والقانون؛ كما يدير رئيس مجلس الادارة شركة وفقاً للقانون ولنظامها الداخلي.
 
♦️ ‏رئيس شركة فيس بوك يدير ٢ مليار من البشر؛ ويمشيهم كالساعة؛ لأن هناك نظام؛ لا يتأثر بملة أو لون أو عرق أو انتماء سياسي أو فكري؛ نظام رقمي. 
 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024