من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 29 مايو 2024 06:40 مساءً

الأخبار

مدير عام مطار عدن الدولي: يناقش مع الجانب السعودي آلية تسيير رحلات الحج

أنباء عدن: الأحد 05 مايو 2024 07:14 مساءً
 
 
عدن | خاص 
 
بحضور وكيل الهيئة العامة للطيران المدني - قطاع المطارات الدكتور ناصر ناجي، استقبل مدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري وفد سعودي رفيع المستوى، اليوم، لمناقشة اجراءات تسيير حجاج بيت الله الحرام من العاصمة عدن إلى مكة المكرمة، في صالة الاجتماعات بالمطار بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن.
 
ورحب الاستاذ عبدالرقيب العمري، بالوفد السعودي، وقدم شرحا وافيًا حول الاجراءات الامنية والفنية المعمول فيها في مطار عدن الدولي، وجهود إدارة المطار في تذليل سير معاملات حجاج بيت الله الحرام، وكافة جمهور المسافرين من بلادنا الى كافة بلدان العالم.
 
ووجه العمري نائب المدير العام الدكتور منيف الزغلي والمدير العام المساعد للجهات المنتدبة العميد هيثم جابر، ومدير أمن مطار عدن العميد عبدالله كرعون، وعدد من مدراء إدارات المطار بمرافقة الوفد السعودي وتقديم شرح كامل حول الاجراءات الفنية والامنية المعمول بها في مطار عدن الدولي.
 
وبدوره اشاد وكيل قطاع المطارات في الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الدكتور ناصر ناجي، بالجهود التي يقوم بها الاشقاء في المملكة العربية السعودية من خلال الدعم السخي الذي قدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية والذي اعاد تأهيل عدد من المطارات المحررة في بلادنا ابرزها مطار عدن الدولي.
 
 
وأضاف الدكتور ناصر بان الهيئة العامة للطيران المدني تسعى جاهدة الى تذليل اجراءات ضيوف بيت الله الحرام في كافة المطارات المحررة، مقدما جزيل شكره وتقديره الى الوفد السعودي نظير اهتمامهم وحرصهم على سلامة وامان ضيوف الرحمن خلال ايام الحج.
 
وتفقد الوفد السعودي جاهزية المطار وكافة الاجراءات الامنية والفنية المعمول بها من قبل الادارة العامة للمطار والاجهزة الامنية مع جمهور المسافرين، وكذلك ابراج المراقبة واجهزة تفتيش المسافرين وامتعتهم، مشيدين بالجهود المبذولة من قبل الادارة العامة للمطار والذين يعملون في ضل ضروف صعبة واستثنائية في بلادنا.
 
#علاقات_وإعلام_المطار
 

.

 
المزيد في الأخبار
كشف مسؤولون في مؤسسة الكهرباء بعدن عن اخر تطورات ملف الكهرباء. وبحسب المسؤولين فانه من المتوقع ان تصل خلال 72 ساعة باذن الله إلى عدن شحنة ديزل تبلغ كميتها 59919 الف طن
المزيد ...
  أصدر مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز تعميماً بخصوص أسعار الرغيف والروتي     وجاء تعميم مكتب الصناعة والتجارة لجميع مالكي وأصحاب الأفران والمخابز
المزيد ...
    قد تتعرض المليشيات الحوثية الإرهابية لضربة قاتلة قد تخسرهم قرابة الـ 4 مليار دولار سنوياً، وذلك في حال سارت الإجراءات التي قام بها البنك المركزي في عدن. وقال
المزيد ...
    اختتمت اليوم في مدينة عتق مركز محافظة شبوة" دورة تدريبية حول إدارة المنتديات الحوارية، والتي نظمها فرع مؤسسة الشباب الديمقراطي بالمحافظة، على مدى يومين،
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024