من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 15 مايو 2024 09:06 مساءً

رياضة

تحركات "علي محسن" تربك «المخلوع» وتدفعه للتبرأ من قيادات عليا في حزب المؤتمر ..تفاصيل

- المصدر: مواقع الاثنين 15 مايو 2017 07:01 مساءً

أثارت تحركات الفريق علي محسن الأحمر، نائب رئيس الجمهورية، مخاوف الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، من اختراق الأول صفوف حزب الأخير، «المؤتمر الشعبي العام» ودفع قيادات الحزب للالتحاق بالشرعية والتحالف العربي بقيادة السعودية.

والتقى الأحمر، في مقر إقامته بالرياض، القيادي بحزب المؤتمر بمحافظة الحديدة، الشيخ عصام هبة الله شريم، وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة والتي أعلنت قبل أيام انضمامها للشرعية.

وأظهر اللقاء أول ممارسة فعلية للفريق الأحمر لدوره في حزب المؤتمر باعتباره من مؤسسي الحزب، خصوصاً بعد تفعيل عضويته في المؤتمر والمجمدة منذ إعلان التعددية السياسية في البلاد وحظر الانتماءات السياسية لمنتسبي الجيش والأمن.

وفي اللقاء عبر القادة المنضمون رفضهم لمحاولات تمزيق حزب المؤتمر واستهداف كوادره والإخلال بمؤسساته ولوائحه، معبرين عن الشكر والتقدير للمواقف المؤتمرية لنائب رئيس الجمهورية والحريصة على الحفاظ على كيان الحزب ووحدته تحت مظلة وقيادة الشرعية.

وسارع الرئيس المخلوع بالرد على لقاءات وتحركات الفريق الأحمر، مؤكداً إن الأحمر وهادي وبن دغر، وغيرهم من القيادات المتواجدة في الرياض، لم يعد لها اي صفة تنظيميه أو صلة تربطهم بالمؤتمر لا من قريب ولا من بعيد.

ونشر الحزب بيان مقتضب على موقعه الرسمي «المؤتمر نت» جدد مصدر مسؤول في أمانته العامة »التأكيد بأن من تم فصلهم من المؤتمر الشعبي من مرتزقة العدوان السعودي سواء المتواجدون في الرياض او احمد الميسري او غيره لم يعد لهم اي صفة تنظيميه أو صلة تربطهم بالمؤتمر لا من قريب ولا من بعيد .

واوضح مصدر المؤتمر ان مواقف المؤتمر الشعبي العام ورؤاه تعبر عنها هيئاته واطره التنظيميه ممثلة في رئاسة المؤتمر واللجنه العامه والأمانه العامة وتعلن عبر وسائله الإعلاميه وبحسب نظامه ولوائحه الداخليه .

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024