من نحن | اتصل بنا | الجمعة 17 مايو 2024 11:50 مساءً

رياضة

فوز منتخب مصر على اليمن يتسبب في ازمة للفراعنة .. تفاصيل

- المصدر: مواقع الاثنين 15 مايو 2017 08:03 صباحاً

 

تسببت مباراة منتخب مصر للمحليين أمام المنتخب اليمني فى أزمة للجهاز الفنى الأول في المنتخب المصري بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، بعد علمه بأن نتيجة مباريات المحليين تضاف لتصنيف المنتخب الأول.

ورغم فوز المنتخب المصري على نظيره اليمني بهدف نظيف، إلا أن أزمة نشبت في الوسط الرياض المصري، فيما كوبر بفتح تحقيق فى حقيقة إضافة مباريات منتخب المحليين على التصنيف الدولى للمنتخب الأول.

من جانبه، أكد هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين، أنه لا يمتلك معلومات كافية عن إدراج المباراة الودية التى خاضها أول أمس السبت ضد منتخب اليمن، وإنتهت بفوز المحليين بهدف دون رد؛ فى الأجندة الدولية.

وأضاف رمزى خلال تصريحاته لبرنامج “كورة كل يوم” مع كريم شحاتة، عبر النهار رياضة، أنه طلب من اتحاد الكرة اقامة معسكر لتجهيز اللاعبين، واستغل تواجد المنتخب اليمنى فى القاهرة وقام بمواجهته ودياُ، ولم طلب إدراج اللقاء فى الأجندة الدولية.

وكشف مصدر بالمنتخب المصري أنه تم احتساب مباراة اليمن ودية دولية تضاف نقاطها إلى المنتخب المصري الأول ، مؤكدا أن الأزمة لا تكمن فى إضافة النقاط إلى المنتخب الأول بل من المسئول عن مخاطبة الاتحاد الدولى “فيفا” لإقامة مباراة اليمن ضمن الأجندة الدولية، خاصة أن مثل هذه الأمور تضعف من تصنيف المنتخب الأول فى الفترة المقبلة.

وهاجم الإعلامي أحمد شوبير أعضاء الإتحاد المصري لكرة القدم وذلك بعد إرسال الجبلاية خطاب للفيفا يطلب إدراج مباراة منتخب المحليين في أجندة الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال شوبير في تصريحات إعلامية في برنامجه مع شوبير الذي يذاع على شاشة صدى البلد: ” من الغريب أن يطلب الإتحاد المصري لكرة القدم من الفيفا، إدراج مباراة منتخب المحليين أمام اليمن في الأجندة الدولية “.

وأضاف: ” غير معقول بعد أن كنا في المركز ال 19 على العالم، نسقط 4 أو 5 مراكز بسبب جهل إداري موجود في الجبلاية “.

وتابع: ” يجب محاسبة المقصر مهما كان اسمه ، نظام الكرة في مصر لابد أن ينصلح حاله، ويجب سؤال العميد ثروت سويلم مدير الإتحاد عن الخطاب الذي أرسل للفيفا”.

ووجه رسالة للمهندس هاني أبو ريدة قائلاً: ” يجب أن تتحرك وتنقذ ما يمكن انقاذه ، كوبر ضحك علينا وللناس ضحكت علينا ، مفيش إداري للمنتخب ومحدش عارف مين اللي بعت الجواب ، ياريت تتدخل يا رئيس الإتحاد “.

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024