من نحن | اتصل بنا | الجمعة 17 مايو 2024 11:50 مساءً

رياضة

مقرب من الرئاسة اليمنية يتحدث بشأن اقالة عيدروس وشلال .. تفاصيل

- متابعات: الثلاثاء 14 فبراير 2017 09:19 مساءً
أكد مصدر مقرب من رئاسة الجمهورية أن الشرعية اليمنية ماضية في طريقها نحو استعادة الدولة وصولا إلى تحقيق تطلعات الشعب اليمني ببناء يمني اتحادي جديد .
وأوضح المصدر  أن الحكومة برئاسة الدكتور احمد عبيد بن دغر وبكل أعضاءها والتي أصبحت اليوم تعمل على الأرض ومتواجدة في كل المناطق المحررة أثبتت جدارتها وكفأتها من خلال الخدمات والمتطلبات الأساسية التي تقدمها للمواطن اليمني علاوة عن تطبيع الحياة في المناطق المحررةبالرغم من كل ظروف الصعبة الناتجة عن الحرب الذي شنته قوات الانقلاب .
ونفى المصدر صحة ما يتم تداوله من قبل بعض وسائل الاعلام والتي يقف خلفها في العادة مطابخ نظام المخلوع صالح وقوات الانقلاب ولعل أخرها ما أشيع من قبل هذه المطابخ الإعلامية عن تغيير محافظ عدن ومدير الأمن .
وقال المصدر أن الجميع اليوم يقف صفا واحد خلف الشرعية الدستورية المتمثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي , منوها أن كل ما يشاع مجرد  أخبار كاذبة يهدف الانقلاب من خلالها إلى رفع معنويات مليشياتهم المهزومة والمندحرة في العديد من المدن اليمنية , وتأتي نتيجة للتقدم الذي يحققه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على الأرض من انتصارات عسكرية قويه في كل الجبهات , حيث باتت تسيطر – أي الشرعية -  على 85‎%‎من الأرض فيما تتواصل الهزائم والضربات ضد تحالف القوى الانقلابية لمليشيات الحوثي وصالح المتمردة في كل الميادين والجبهات.
 
وأشاد المصدر الرئاسي بصمود واستبسال وبطولة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في كل الجبهاتوتقدمهم المستمر على قوى الإثم والعدوان .
كما ثمن المصدر في تصريحه لـ يمن فويس كل الجهود التي يقدمها الاخوة الأشقاء في التحالف العربي لمسانده وعودة الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية ودوله الإمارات وبقية دول أعضاء مجلس التعاون الخليجي وكل دول أعضاء التحالف العربي في نصره الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية وهزيمته إيران وأذنابهم في اليمن.
 
 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024