من نحن | اتصل بنا | الجمعة 17 مايو 2024 11:50 مساءً

رياضة

بطلتها نازحة في عدن: قصة حقيقية تجمع بين المأساة والملهاة مرتبطة بمنتج صيني " للجاذبية الجنسية "

- متابعات: الاثنين 06 فبراير 2017 06:06 صباحاً
قال سكان في عدن لمراسل يمني سبورت ان نازحة من محافظة الحديدة اشترت منتج صيني بغرض النقش على كفيها وقدميها ، وحتى تتزين لزوجها، كمعظم نساء اليمن .
 
وتروي نساء ساكنات بالقرب من النازحة ان المرأة حديثة العهد بالحارة سكنت في بيت سافر اهله خارج عدن ، وفكرة في خلق جو مختلف مع زوجها في فسحتهم المؤقتة وهم يقطنون في بيت بمفردهم وبعيد عن زحمة الاسرة في بيت عائلتهم، وعمدت الى شراء ذلك المنتج من دون ان تستشيره ، واستغلت مدة غيابه خارج المنزل لطلب الرزق بالعمل العضلي للنقش على يديها وقدميها قبل عودته على اعتبار ان المعجون الصيني يجف ويظهر اثر نقشه على الجسم بشكل سريع.
 
لكن ما حصل هي المفاجأة بحسب النساء ، فخلال وقت قصير انتفخ جلدها في الاماكن التي وضعت عليها المادة ، فما كان منها الا ان طلب المساعدة من جاراتها حتى يشردنها لطريق المستوصف الصحي وقد سارعت اليه وهناك حصلت على الرعاية الطبية .
 
والمشكلة لم تقف عند انتفاخ الجلد وتقرحاته ، فبعد ان عادت المرأة من العيادة حدث انها تعرضت لألم قوي اسفل بطنها ، الم ازداد مع الوقت وانتهى بإجهاض جنين كان يتشكل في احشائها.. وتلك مأساة لم تكتمل الا بعد معرفة ان النازحة قد استخدمت العلاج الموصوف لها بطريقة خاطئة نتيجة الجهل.
 
حيث روت لجاراتها لاحقا انها حصلت على علاج ، لوشن ، يستخدم لمسح الاماكن المنتفخة من الجسم جراء تلك المادة ، لكنها بدلا من المسح قامت بشربه وتلك نتيجة ادت الى كارثة الاجهاض .
 
الجميل ان الزوج تفهم ما حدث لزوجته وحمد الله على سلامتها رغم  فقدانها للجنين ، ولسان حاله القول :" الحمد لله على سلامتها ، كان غرضها ان تتزين لها وقدر الله وما شاء فعل ".
 
القصة المؤلمة كشفت عن مأساة مركبة تتمثل بدخول هذه الخلطات المضرة بالإنسان بعيدا عن اعين الرقابة وربما بموافقتها ولكن بمقابل مالي ، وبجهل قطاع واسع من اليمنيين الناتج عن انتشار الامية وعدم وصول وسائل الثقافة الى شعب مازال اغلبه يفتقد الى لقمة العيش، واشياء اخرى لا يتسع المجال لسردها.
 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024