من نحن | اتصل بنا | الجمعة 17 مايو 2024 11:50 مساءً

الأخبار

عاجل : حقيقة ما حدث لقيادات المقاومة في فندق عدن (لاصحة لخبر اختطافهم)

- متابعات : الاثنين 27 يونيو 2016 12:22 صباحاً
نفى عبدالعزيز سرحان أحد اقرباء صادق سرحان صحة المعلومات التي افادت بإختطاف قيادات المقاومة من احد الفنادق في محافظة عدن جنوب اليمن .
 
وقال عبدالعزيز سرحان بحسب التواصل مع الاستاذ توفيق عبدالملك الذي كان في غرفة الشيخ جامل اثناء هجوم قوات حزم عدن عليهم ، حيث قامت القوات بأخذهم الى صالة الفندق وهددوا بنقلهم الى جهه مجهولة وقاموا بأخذ أسلحة الحراسة ، وثم تَرَكُوهم ولم يختطفوهم .
وعن دور أبو العباس في العملية اوضح سرحان بالقول : 
 
ابو العباس كان خارج الفندق وعندما علم بالقضيه تحرك وتواصل مع عدة جهات وكان له دور في التهدئه ، ولا داعي للتشكيك والاتهام الذي يبادر له بعض الإخوة ، نحن بحاجه الى ان نكون موحدين وكتائب ابوالعباس جزء أساسي من مقاومة تعز ، وعلى الجميع ان يبحثوا عن نقاط الاتفاق والتقارب ، والابتعاد عن الاختلاف والاتهام .
 
وفي السياق ذاته أدان مجلس المقاومة الشعبية في تعز اليوم الأحد بأشد العبارات قيام مجاميع مسلحة بمحاصرة قادة المقاومة والجيش الوطني بمحافظة تعز في  فندق دار التوحيد بعدن إثناء إقامتهم بعد إن تم استدعائهم لمقابلة رئيس الوزراء وقيادة التحالف بعدن.
 
وحمل تنسيق المقاومة في تعز في بيان له التحالف والحكومة والسلطة المحلية بعدن سلامة قادة المقاومة والجيش وقيادة المشترك الذين حضروا إلى عدن لمناقشة قضية تحرير تعز مع شركاء المعركة.
 
وقال المجلس بدلا من المضي في مناقشة عملية التحرير يقابلوا بهذه الطريقة الغير مفهومة والمريبة بما يلقي ظلال قاتمة على نوايا البعض ويكشف جوانب تعثر تحرير اليمن بشكل عام وتعز بشكل خاص.
 
ووجه نداء عاجل إلى قيادة التحالف والمملكة العربية السعودية التي تقود التحالف إلى ضرورة  إعادة النظر لما يجري في الميدان  وتلافي الأخطاء  والخطايا التي تربك عملية التحرير وتودي إلى التعثر وخسارة فرص التحرير بمايصاحبها من خسارات في صفوف التحالف ومكاسب مجانية لقوة الانقلاب.
 
 

.

 
المزيد في الأخبار
  خاص   تواصلا لجهود مركز رؤى للدراسات الاستراتيجية والاستشارات والتدريب في حماية السلاحف المعرضة للانقراض في خليج عدن، نفذ مركز رؤى للدراسات محاضرة توعوية
المزيد ...
  عدن/شوقي   نصحنا اكثر من مرة بعدم التعمق في سواحل الغدير وكود النمر بسبب عودة الفك المفترس وتحركاته في البحار واقترابه من سواحل عدن اليوم هناك شباب من منطقة
المزيد ...
    لندن :     التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض #بن_مبارك اليوم، في العاصمة البريطانية لندن، وزير الخارجية في حكومة الظل في حزب العمال البريطاني
المزيد ...
  تشهد مديرية الشيخ عثمان في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، في هذه اللحظات ، احتجاجات شعبية غاضبة على خلفية تدهور خدمة الكهرباء في العاصمة منذ أيام.   وخرج محتجون
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024