من نحن | اتصل بنا | الجمعة 17 مايو 2024 11:50 مساءً

رياضة

لاعبو مانشستر يونايتد يفقدون احترامهم لفان جال

الثلاثاء 12 أبريل 2016 10:17 صباحاً

زعمت تقارير صحفية، أن لاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فقدوا احترامهم للهولندي لويس فان جال، المدير الفني للفريق عقب الهزيمة أمام توتنهام في البريمييرليج.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "تعامل فان جال مع ماركوس راشفورد الذي سجل 5 أهداف أنقذته من الإقالة، أدهش اللاعبين".
 
وأضافت الصحيفة: "فان جال انتقده بشدة بين الشوطين، حيث أخبره بأنه كان يمضي وقت أكثر من اللازم في مطاردة الكرة في مناطق واسعة، وأنه فشل في البروز أمام أفضل دفاع في الدوري".

وأردفت: "بدلاً من منحه فرصة التعويض في الشوط الثاني، فان جال أهان الفتى بإخراجه من المباراة بين الشوطين، ما حدث بعد ذلك صدم لاعبي يونايتد فبدلا من اللعب بأنتوني مارسيال كرأس حربة فضل اللعب بأشلي يونغ في هذا المركز".

وتابعت: "فان جال أربك أشلي يونج في الشوط الثاني حيث لعب به في 3 مراكز مختلفة في أول مباراة له مع الفريق بعد العودة من الإصابة".

وأوضحت: "فان جال أخبر ماركوس روخو أن خصمه كان من أفضل لاعبي توتنهام في ضربات الرأس لكنه فشل في ملاحقته مما تسبب في الهدف".

وواصلت: "التزام و سلوك كل من ممفيس ديباي و ماتيو دارميان كانا أيضا محل تساؤل بعد مشاركتهما الهزيلة في المباراة، فالأول شارك في الدقيقة 76 ظهر وكأنه غير مهتم تمامًا، يقال أن ريان جيجز أصابه اليأس من اللاعب".

وأكملت: "فيما فقد الظهير الأيمن الإيطالي مركزه الأساسي ويخشى أن يفقد مكانه في تشكيلة الأزوري بيورو 2016".



وأبدت الصحيفة اندهاشها من غياب واين روني عن الفريق أمام توتنهام، موضحة: "هناك أيضا لغز غياب روني عن اللقاء، ففي يوم الجمعة اتفق المدرب مع اللاعب على أن ينضم للفريق ويكون على دكة البدلاء ضد توتنهام".

واسترسلت: "لكنه أعلن بعد ذلك في مؤتمره الصحفي أن اللاعب غير لائق بدنيًا وأجّل عودته إلى مباراة رديف يونايتد ضد رديف ميدلزبره".

وأشارت إلى أن سلطة فان جال تلاشت خلال الموسمين الذين قضاهما وهالته اختفت بشكل كبير، قائلة: "هو الآن رجل من الماضي واللاعبون على وعي بذلك بالفعل".

وأتمت: "إذا كان بقاء فان جال للسنة الثالثة في مانشستر يونايتد، ضمن خطة إدارة النادي، فسيتوجب عليه الحديث بشكل أفضل مع اللاعبين في غرفة الملابس".

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024