من نحن | اتصل بنا | الجمعة 03 مايو 2024 01:25 مساءً

الأخبار

عدن.. إزاحة الستار عن لوحة عملاقة لقيادة المملكة العربية السعودية بعنوان "عام من الحزم والعزم"

الاثنين 28 مارس 2016 03:01 صباحاً

قامت حملة "شكرا مملكة الحزم" وفي أطار برنامج الحملة للاحتفاء بقدوم ذكرى انطلاق عاصفة الحزم في 26 مارس الجاري بإزاحة الستار عن لوحة عملاقة بهذه المناسبة بعنوان عام من الحزم العزم بصور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان (حفظهم الله) وخلفية اللوحة صور للمظاهرات التي نظمتها الحملة في أوروبا لتأييد السعودية واللوحة برعاية رجل الإعمال الشيخ جمال الكلدي (اليافعي) ومؤسسة (الحقيقة) للإعلام وحملة "شكرا إمارات الخير".

ورفعت اللوحة العملاقة والأولى من نوعها في المنصورة جولة الخزان تقاطع عبدالقوي والدرين جولة (عبدالقوي ) في العاصمة عدن.

بهذه المناسبة قال رئيس حملتي "شكرا مملكة الحزم" و" شكرا إمارات الخير" الإعلامي "فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام تأتي رفع اللوحة العملاقة بمناسبة الذكرى الأولى للانطلاق عاصفة الحزم وإعادة الأمل لإنقاذ اليمن من الغزو الفارسي الممتثل بمليشيات الحوثي والمخلوع صالح التي انقلبت على الشرعية في البلاد لتنفيذ أجندتها الخبيثة.

مضيفا : إن التدخل العسكري الذي جاء بطلب من الرئيس الشرعي هادي، وتمناه الشعب اليمني منذ وقت طويل، هو إجراء ضروري أتى بعد أن تمادت مليشيات الحوثي في طغيانها واستكبارها، وعاثت في الأرضي اليمنية فساداً وخراباً.

وشدد على أن الشعب اليمني سعيد بالتدخل العربي بعد أن ضاقت بهم اعتداءات جماعات الحوثي ضد أبنائهم واستباحتهم أراضيهم، وبعد أن تطاولوا على لغة الحوار التي كانت محل ترحيب الأوساط اليمنية، مشيراً إلى أن الأوضاع في بعض مناطق اليمن بدأت الآن تعود إلى مجراها الطبيعي.

وبيَّن أن ردة فعل «عاصفة الحزم» كانت الطريقة المناسبة للرد على لغة الحوثيين التي لا تعرف إلا السلاح والقتل، وترفض لغة الحوار والتهدئة، وتريد أن «تتفرعن» بداعميها من الداخل والخارج على الشعب اليمني، وتصل إلى دور الجوار، موضحاً أن التدخل العربي موقف عربي أصيل للذود عن اليمن العربي وحفظ سلطته الشرعية والدفاع عن مصالح أبنائه، حيث إن اليمن يمثل الامتداد الاستراتيجي للمنطقة، واستهدافه يعني استهداف المنطقة.

وذكر رئيس حملتي "شكرا مملكة الحزم" و" شكرا إمارات الخير" الإعلامي "فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام : أن الشعب اليمني يقدِّر عالياً للمملكة والدول العربية هذا التضامن السياسي لانتشال اليمن من براثن الفئة الباغية، مشيراً إلى أن السعادة تغمرهم وهم يرون اندحار الجماعات الإرهابية من أراضيهم التي استولوا عليها، ويأملون أن يندحروا من بقية الأراضي وتعود صنعاء إلى قيادتها الشرعية وأهلها وبقية اليمن، ويسود السلام البلاد بعد أن وصل اليمن إلى أوضاع سيئة في مختلف المجالات الإنسانية والاقتصادية والسياسية.

وبهذه المناسبة رفعت حملتا (شكراً مملكة الحزم) و (شكراً إمارات الخير) ومؤسسة الحقيقة للإعلام بياناً بمناسبة مرور عام على عاصفة الحزم، عبرت فيه عن جزيل شكرها لمقام خادم الحرمين الشريفين على دوره في إنقاذ اليمن من شر ما كان يُخطط لها.

وجاء في البيان أن المملكة لعبت دوراً وحّدت فيه العرب في إطار التحالف العربي لإنقاذ اليمن ومد يد العون له لكبح جماح ميليشيات التمرد والانقلاب.

وأوضح البيان أن التحالف العربي قدم الكثير لليمن في كل المجالات، راسماً بهذا مستقبل خالي من تطرف الميليشيات وعنفها.

نص البيان:
بيان من حملة (شكراً مملكة الحزم) بمناسبة مرور عام على عاصفة الحزم .
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى:
مقام خادم الحرمين الشريفين/ الملك سلمان بن عبدالعزيز / حفظه الله.
مقام ولي العهد وزير الداخلية/ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز .
مقام ولي ولي العهد وزير الدفاع/ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

- نرفع لكم أسماء معاني الشكر والعرفان بمناسبة مرور عام على العاصفة التي أنقذت اليمن من شر ما خُطط لها.
- في مثل هذه الأيام من العام الماضي كانت اليمن مُقبلة على سواد، سواد يتلبس رداء الدين وزيف شعاراته، ويجعل من السلاح سطوته في تحقيق مراده، ومن الدين وسيلة للخداع؛ في مثل هذه الأيام كانت اليمن تمضي في طريق أفرستها وجعلها دولة تتبع مراجع قم ومُعمميها، إلى أتى البشير حاملاً تباشير النصر وملامح دحر سواداً أراد أن يضع له موطئ قدم في اليمن؛ جاءت العاصفة من بلاد ملك الحزم والعزم معلنة نهاية البداية التي أرادوها أن تستمر.
- في صبيحة الساعات الأولى من (26 – 3 – 2015م) حلّقت طائرات الحزم وتحالف العرب، حاملة بشارات النصر والعون لليمن أرضاً وإنساناً، معلنة أن اليمن عربية وستظل، ولن تكون غير ذلك.
• سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهد وولي ولي العهد ..

- إننا في اليمن حكومة وشعباً، أرضاً وإنساناً، رئيساً ومرؤوسا ، لن ننسى صنيعكم، وعظيم فعلكم، فقد كنتم خير ناصر ومعين لنا، فحين استدت بنا الخطوب، وساء حالنا، كنتم لنا بعد الله مدداً ونصرا.

- إن كنّا نعيش اليوم وجُل أراضي اليمن باتت تنعم بحريتها بعيداً عن تسلط الكهنوت، وظلم أنصار السلاح، وحلفاء الشر، فما هذا إلا بفضل الله ثم بفضلكم وعونكم لنا، ومآثركم هذه لن تُنسيها الأيام ولا السنين الطويلة مهما تقادمت.

- جمعتم شتات العرب لنصرتنا، ووحدتم كلمتهم في تأييدنا، فشعرنا بأن لنا أخوة في الدم والدين والعروبة لم ولن يتركونا عرضة لأطماع إيران، وظلم أياديها في الداخل من الميليشيات، شعرنا بأن لنا أخوة يسندونا بالحق، ويدفعون عنا الظلم.

هذا وكانت حملة "شكرا مملكة الحزم" رفعت عشرات اللوحات العملاقة في عدن لمملكة العربية السعودي التي قادت عاصفة الحزم لإنقاذ اليمن .. كما قامت الحملة بفعاليات مختلفة في اليمن وبالتحديد في العاصمة عدن " العاصمة التي ردت الوفاء والجميل لكفة دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية برفع لوحات عملاقة لكل دول التحالف العربي المشاركة بعاصفة الحزم.

ونظمت الحملة مظاهرات مختلفة لتقديم الشكر والعرفان لدول التحالف العربي المشاركة في عاصفة الحزم بقيادة السعودية في كل من اليمن بريطانيا وأمريكا والصين، كما أطلقت الحملة الأسبوع الماضي أغنية وطنية بعنوان "شكرا مملكة الحزم" حظيت باهتمام إعلامي غير مسبوق للصحافة العربية والخليجية واليمنية تقديرا وعرفانا للدور الكبير الذي قامت به المملكة العربية السعودية لإنقاذ اليمن من الغزو الفارسي.  

 

.

 
المزيد في الأخبار
الرئيس الزُبيدي يعود إلى العاصمة عدن بعد زيارة عمل خارجية   عاد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة
المزيد ...
    خاص دشنت جمعية الهلال الأحمر التركي في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، الخميس، مشروع توزيع الروتي للأسر النازحة بواقع 924 ألف خلال العام.   وجرت عملية التوزيع
المزيد ...
  إعلام الوزارة أشاد معالي وزير  الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بالعلاقة المتميزة والمثمرة التي تربط الوزارة بصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن.   جاء
المزيد ...
  عدن - محمد القادري     أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بأن حملة إزالة المظاهر المشوهة وتنظيم الشوارع ستستمر في أعمالها حتى
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024