من نحن | اتصل بنا | السبت 12 أكتوبر 2024 07:55 مساءً

الأخبار

عدن.. مستوصف العين التخصصي يختتم المخيم الطبي الثاني لتصحيح الحّول ويُكرم قائد قوات درع الوطن 

أنباء عدن/خاص السبت 12 أكتوبر 2024 05:08 مساءً
 
 
 اختتم مستوصف العين التخصصي بالعاصمة عدن، بالتعاون مع قوات درع الوطن ممثلة بالقائد العام العميد بشير الصبيحي، صباح اليوم السبت، فعاليات مخيمه الطبي الثاني لتصحيح الحول عند الأطفال، والذي استفاد منه نحو 150 طفلاً، بتنسيق الإعلامي صالح العبيدي، والذي جرت فعالياته الطبية خلال الأسابيع الماضية.
 
 
وأقيم حفل ختامي بهيج بالمستوصف، وحضره الأطفال المستفيدون وأسرهم، الذين عبروا عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة النبيلة التي غيرت حياتهم للأفضل، ومكنتهم من استعادة ثقتهم بأنفسهم، وممارسة حياتهم بشكل طبيعي.
 
وفي كلمته خلال الحفل، أشاد الدكتور صالح زين، مدير مستوصف العين التخصصي، بالدعم السخي الذي قدمه العميد بشير الصبيحي، مؤكداً أن هذا الدعم كان حجر الأساس في نجاح المخيم وتحقيق أهدافه الإنسانية، كما وجه الشكر للفريق الطبي المتميز الذي عمل بلا كلل لضمان نجاح العمليات الجراحية.
 
وأكد أن مستوصف العين التخصصي سيواصل جهوده في تقديم الخدمات الطبية المتخصصة للمجتمع، وسيعمل على تنظيم المزيد من المخيمات الطبية المتخصصة في مختلف المجالات.
 
وحقق المخيم نجاحاً ملحوظاً، حيث تمكن الفريق الطبي من إجراء 150 عملية جراحية دقيقة لتصحيح الحول، مما ساهم بشكل كبير في تحسين جودة حياة الأطفال المستفيدين، وازاح هم من على كاهل أهاليهم الذين كانت الظروف المعيشية حاجز أمام تحقيق آمالهم في علاج اطفالهم.
 
وفي نهاية الحفل تم تكريم قوات درع الوطن خلال الحفل، حيث منحت إدارة المستوصف درعًا تذكاريًا تقديرًا لدعمهم وشراكتهم القيمة في دعم المخيم وعلاج الأطفال، بالإضافة إلى ذلك، قام أحد المواطنين بتكريم إدارة المستوصف والداعمين بدرع تذكاري، تقديرًا لدورهم البارز في هذه المبادرة الإنسانية، وجرى كذلك توزيع هدايا على الأطفال، وعمل صورة جماعية مع الطاقم الطبي وومثل الداعم.
 
حضر الحفل د.امين سلمان مدير عام الجودة بوزارة الصحة العامة، و د. محمد الشعيبي نائب مدير إدارة المخيمات بوزارة الصحة العامة والسكان، وممثل قوات درع الوطن د. سالم سكاريب.
 

.

 
المزيد في الأخبار
العشرات من أبناء حي القطيع ينفذون وقفة احتجاجية تنديدا بسوء ضخ المياه في المنطقة   عدن / وعد امان   نفذ العشرات من أبناء حي القطيع في مدينة كريتر صباح اليوم
المزيد ...
  عرض مجهولون على مواقع متخصصة بالبيع الالكتروني على فيس بوم ٣ دبابات عسكرية للبيع في واقعة غريبة وعجيبة .   وتظهر احدى صور الدبابات وجودها بمحافظة شبوة يحسب
المزيد ...
  أعلنت السلطات الأمنية السعودية، ضبط ثلاث نساء، إحداهن يمنية الجنسية، بتهمة ارتكاب مخالفة التسول.   وقال بيان رسمي، إن دوريات الأمن بمنطقة عسير ضبطت امرأة من
المزيد ...
وجهت وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث والتنمية البريطانية كافة مواطني المملكة المتحدة بعدم السفر إلى اليمن ، وطالبت كل مواطن بريطاني موجود حاليًا في اليمن على
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
"طوق روسيا الذهبي".. أهم المدن والمعالم
علامات إذا ظهرت أسفل الأظافر تشير لسرطان خطير
أضرار شرب الليمون قبل النوم: آثار خطيرة على الجسم!
اكتشف تأثير البلح الأصفر على مستويات السكر والكوليسترول.. مفاجأة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    ما تثير الدهشة وتوقظ الاستغراب هي قضية الإنسانية التي تملأ قلوب بعض من يعيشون بيننا. بشكل أو بآخر، تجد
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024